الرئيسية > آش واقع > مراسلة خاصة لكود من واشنطن: هيلاري كلينون تطحن ترامب في مناظرة مباشرة على الهواء تابعها أزيد من 100 مليون مشاهد على الهواء مباشرة
27/09/2016 07:40 آش واقع

مراسلة خاصة لكود من واشنطن: هيلاري كلينون تطحن ترامب في مناظرة مباشرة على الهواء تابعها أزيد من 100 مليون مشاهد على الهواء مباشرة

مراسلة خاصة لكود من واشنطن: هيلاري كلينون تطحن ترامب في مناظرة مباشرة  على الهواء تابعها أزيد من 100 مليون مشاهد على الهواء مباشرة

واشنطن: عبد الواحد ماهر /////
كلينتون ترامب

امريكا
نالت هيلاري كلينون مرشحة الحزب الديمقراطي لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية هيلارى كلينتون، إعجاب الأمريكيين بعد أن طحنت منافسها دونلد ترامب مرشح الحزب الجمهوري على الهواء مباشرة في مناظرة على الهواء مباشرة نقلتها قناة CNN الأمريكية ليلة الثلاثاء وتابعها أزيد من 100 مليون مشاهد على الهواء مباشرة.

وبدت هيلاري كلينون واثقة من نفسها وهي تكيل الضربات تلو الأخرى لخصمها ترامب الذي عب الكثير من المياه في مناظرة تلفزيونية بثث على الهواء مباشرة من جامعة هوفسترا بولاية نيويورك وتابعها الأمريكيون بشغف.

وقالت هيلاري مخاطبة ترامب إنه ضد فرض الضرائب على الأثرياء وذلك لحماية عائلته وهو الشخص المدين للأبناك ب 680 مليون دولار مشددة على ان الأمريكيين لديهم الحق لمعرفة حقيقة مرشح الحزب الجمهوري الذي يتهرب من الضرائب ويطرد العمال العاملين لديه في مؤسسات فندقية يديرها ،خصوصا و أن غريمها لم يدفع الضرائب عن دخله من سنوات.

وقالت كلينتون خلال المناظرة الكبرى: لماذا لا يدفع ترامب الضرائب حتى الان ؟ ولماذا لا يدفع رواتب موظفيه الذين يعملون معه حتى الان؟ ليرد الأخير عليها بالقول إنه وإن لم يتمكن من دخول البيت الأبيض فسيقوم بافتتاح فندق راق في بنسفاليا.
وبدت المناظرة أكثر سخونة في اليوم 43 من العد التنازلي للانتخابات الرئاسية المزمع إجراؤها يوم ثامن نونبر المقبل.

وبدا ترامب مرتبكا وهو يحاول جاهدا الدفاع عن برنامجه الإنتخابي في وقت أبدت فيه هيلاري كلينون شجاعة وهي توجه له الضربات تلو الأخرى.

وجدد المرشح الجمهوري دونالد ترامب تأكيده على أن منافسته هيلاري كلينتون لا تمتلك خطة اقتصادية ، و أنه ليس لديها القدره على توفير والحفاظ على الوظائف للمواطنين ، مشيرا في الوقت ذاته على أنه لا يمكن لكلينتون تحقيق ما تقول فى ظل وجود دين داخلى يبلغ 20 تريليون دولار.

موضوعات أخرى

27/04/2024 19:30

معتارفين بتفوق المغرب.. البوليساريو كتزاوگ فالصبليون وفرنسا والإتحاد الاوروبي ما يدعموش المغرب

27/04/2024 19:00

اتحاد العاصمة باغيين يلعبو وخايفين من الكابرانات: هددو ما يلعبوش ويرجعو فالطيارة اليوم للجزائر وفاللخر مشاو يترينيو

27/04/2024 18:00

مصادر “گود”: اتحاد العاصمة قررو ما يلعبوش ضد نهضة بركان بسبب خريطة المغرب وعيطو للجزائر يتشاورو

27/04/2024 17:00

بواق الكابرانات بعد الاجتماع التقني: اتحاد العاصمة ما غايلعبوش ماتش الروتور ضد نهضة بركان بسبب خريطة المغرب

27/04/2024 16:50

الفرقة الوطنية للشرطة القضائية وصلات لميناء طنجة المتوسط 24 ساعة مور قضية الرموك اللي داز ب 25 طن ديال الحشيش حصل بها فالخزيرات

27/04/2024 16:30

أجواء مشحونة كتسبق استكمال مؤتمر حزب الاستقلال.. تيار كيقودو قيوح والخطاط طايح بثقلو فاليوم الثاني