الرئيسية > آش واقع > “رابعة الزمالك” حرقات للناصيري الفيزيبلات كاملين. رئيس الوداد قال لولد زروال متعرفش ودخل لعالم الشهرة من باب السخرية بتصريح مضحك حول “مسيرة الأحد”
20/09/2016 09:47 آش واقع

“رابعة الزمالك” حرقات للناصيري الفيزيبلات كاملين. رئيس الوداد قال لولد زروال متعرفش ودخل لعالم الشهرة من باب السخرية بتصريح مضحك حول “مسيرة الأحد”

“رابعة الزمالك” حرقات للناصيري الفيزيبلات كاملين. رئيس الوداد قال لولد زروال متعرفش ودخل لعالم الشهرة من باب السخرية بتصريح مضحك حول “مسيرة الأحد”

 

 

أنس العمري///

 

قائمة نجوم مسيرة الأحد ضد “ضد أسلمة وأخونة المجتمع”، يضاف إليها إسم جديد. والحديث هنا عن محمد الناصيري، رئيس الوداد الرياضي، لي مبغاش يخلي بوشعيب عمار، الملقب بـ”ولد زروال”، يكون القيادي الوحيد في “البام” لي دخل لعالم الشهرة السياسية من باب السخرية.

 

الناصيري دخل بصباطو، ودار أكثر من داكشي لي دار ولد زروال، بالخروج بتصريح صحافي فجر موجة من السخرية في موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”.

 

رئيس الوداد قال في التصريح، الذي خص به موقع إلكتروني، إن “مسيرة الأحد ضد بنكيران أبانت عن التحام الشعب المغربي”، وهي الجملة التي تحولت في يد شعب “الفايس” إلى بهارات أضيفت إلى الأطباق الفكاهية المعدة حول هذه المناسبة الاستثنائية، والتي كانت الدعوة فيها مفتوحة للعالم ليتفرج على “الغباء السياسي” في هذا البلد، الذي لم يعد أحد يستغرب من ما يمكن أن يحدث فيه بعد فضيحة الأحد.

 

الناصيري وخا ضحك فيه أمة لا إله إلا الله فيه، لأنه بان من التصريح ديالو أنه واقيلو مفرقش بين “المسيرة الخضراء” و”مسيرة الأحد، ولكن وخا هوكاك تعاطفوا معاه شي فيسبوكيين لي اعتبروا أن هذيانه ليس إلا نتيجة للسخانة لي ضرباتو بعد رابعة الزمالك، قبل أن يختموا تدوينتهم بالقول “سمحوه يا أهل الدار ع… ما بيعرفش”.

موضوعات أخرى

27/04/2024 13:25

اخنوش تناسب مع الصفريوي. بنتو كنزة غتزوج بمليك ولد مول “الضحى”: ها شكون العرسان

27/04/2024 13:10

كابيتان نهضة بركان: بغينا الروح الرياضية تكون فماتش اتحاد العاصمة.. والفريق المزيان هو اللي غايربح

27/04/2024 13:00

الشعباني: كنوجدو مزيان للروتور باش نربحو اتحاد العاصمة ونتأهلو وخاصنا ننساو نتيجة ماتش لالي

27/04/2024 12:00

مدير الثانوية فمولاي يعقوب اللي حصل ففيديو كيتحرش بتلميذة “هرب”.. والنيابة العامة دارت عليه مذكرة بحث وسدات عليه الحدود

27/04/2024 11:30

الخارجية البريطانية: ملتازمين بتعزيز وحماية حقوق الإنسان فالصحرا وكنشجعو الأطراف باش يواصلوا جهودهم فهاد الصدد