الرئيسية > آش واقع > مازال كاين الخير فالدنيا. نسى الضو ديال طوموبيلتو وملي رجع لقى رسالة صدماتو + صورة
03/05/2015 03:00 آش واقع

مازال كاين الخير فالدنيا. نسى الضو ديال طوموبيلتو وملي رجع لقى رسالة صدماتو + صورة

مازال كاين الخير فالدنيا. نسى الضو ديال طوموبيلتو وملي رجع لقى رسالة صدماتو + صورة

كود : أسماء غربي

قام مواطن كندي بنشر رسالة وجدها على سيارته بعدما نسي إطفاء أضواءها، وعندما عاد في اليوم التالي وجد تلك الرسالة، وبعد قراءتها للورقة أصابته صدمة كبيرة واستعاد ثقته بالبشرية بحسب صحيفة “مترو” البريطانية.

وحسب ذات المصدر فإن أحد الأشخاص لاحظ أن مالك السيارة نسي اطفاء أضواء السيارة، وأدرك أن الامر سيستنزف البطارية، ولن يتمكن مالك السيارة من تشغيلها، فحاول في البداية فتح السيارة لإطفائها، وعندما لم ينجح في ذلك، قام بأمر غير معقول من أجل مساعدة شخص لا يعرفه.

1

وقام فاعل الخير المجهول بإحضار شاحن بطارية، بالإضافة إلى أسلاك تشغيل، ووضعها بجانب السيارة، ثم كتب رسالة، شرح فيها بالتفصيل كيفية استخدام الشاحن، وتوصيل الأسلاك للبطارية من أجل تشغيل السيارة.
ونشر الطالب ديريك موراي، من مدينة ألبرتا، في كندا، الرسالة على الفيسبوك، وعلق عليها “هذا العمل يظهر كيف يمكن لشخص واحد أن يلهم العالم بأكمله، ويعيد ثقتنا بالإنسانية، التي تساعد على جعل حياة الجميع أكثر إشراقا”.

موضوعات أخرى

27/04/2024 21:30

احتقان فمؤتمر الاستقلال والهجوم على صحفيين فالوقيتة ديال القربالة بين أفيلال ومزور

27/04/2024 21:22

هاكيفاش ضابط محمد ولد الرشيد الأمور وحاكم لازون قبل انتخاب الأمين العام واللجنة التنفيذية

27/04/2024 21:00

مدير ثانوية “التقدم” فمولاي يعقوب اللي تحرش بتلميذة .. المحامي حالوي لـ”كود”: النيابة العامة تقدر تمشي لجناية الاتجار فالبشر ولكن كاين فراغ قانوني

27/04/2024 20:30

قربالة ناضت فمؤتمر حزب الاستقلال.. مناضلة للوزير مزور: انت ماشي استقلالي وجاوبها أنا بزاف عليك -فيديو

27/04/2024 20:00

مريض اسمه بودريقة! من آثار عملية قسطرة القلب التي أجراها رئيس الرجاء البيضاوي أنه صار يعيش في القرن الرابع عشر وفي عصر لم تخترع فيه الطائرات بعد