الرئيسية > آش واقع > ها سبب إتهام مستشار الحمامة وعضو لجنتها التنفيذية بالفساد الانتخابي. سلامة: غادي نحضر لافتتاح الدورة الخريفية
09/10/2015 07:20 آش واقع

ها سبب إتهام مستشار الحمامة وعضو لجنتها التنفيذية بالفساد الانتخابي. سلامة: غادي نحضر لافتتاح الدورة الخريفية

ها سبب إتهام مستشار الحمامة وعضو لجنتها التنفيذية بالفساد الانتخابي.  سلامة: غادي نحضر لافتتاح الدورة الخريفية

كود : يونس أفطيط//

قال عبد القادر سلامة المستشار البرلماني عن التجمع الوطني للاحرار والذي إتهم بالفساد الانتخابي وتم تضمين إسمه في لائحة المستشارين المتهمين بالفساد، أن ما تم مؤاخذته به هو مكالمة هاتفية جرت بين وبين الرئيس الحالي لبلدية أزغنغان.

واضاف ذات المستشار أنه تم تسجيل مكالمة هاتفية بينه وبين لحبيب فانا المتابع هو الاخر، حيث يخبره فيها الاخير أن أربعة أعضاء بمجلس أزغنغان وافقوا على التصويت عليه في رئاسة مجلس أزغنغان.

وأشار سلامة إلى أن الحديث كان عاديا وهو مجرد إخبار من فانا لسلامة بما وصلت إلى المفاوضات بين جميع الاطراف، وقالت مصادر أخرى ل”كود” أن هناك مكالمة هاتفية أخرى سجلت لسلامة حول إتصال أحد الاشخاص به خلال الحملة الانتخابية يطلب منه أن يساعدهم ب”الآجور” لبناء أحد المساجد وهو ما جعل سلامة حسب ذات المصادر يطلب من المتصل أن يؤجل الامر لأن الزمان لا يسمح بذلك في خضم الحملة الانتخابية.

وأشار سلامة إلى أنه سيحضر اليوم إفتتاح الدورة الخريفية للبرلمان التي سيترأسها الملك.

موضوعات أخرى

01/05/2024 21:30

الخطاط دار اجتماعات مكثفة مع أعضاء مجلس العموم البريطاني وناقش معهم ملف الصحرا وسلط الضو على أهمية مبادرة الحكم الذاتي

01/05/2024 21:00

مجموعة “بارسيلو” الإسبانية كتعزز الحضور ديالها فبلادنا. افتتاح أوطيل جديد كاطر إيطوال فطنجة

01/05/2024 19:30

اتفاق “30 أبريل” تحكم فتفاصيل أجواء فاتح ماي فكازا.. تضبطات الاحتفالات والحركية والترتيبات الأمنية على إيقاعو وخدا بزاف من كلمة موخاريق