الرئيسية > ميديا وثقافة > ماگريب انتليجانس: الحموشي راجل ما عند المخابرات الدولية عليه لاين
18/07/2017 16:42 ميديا وثقافة

ماگريب انتليجانس: الحموشي راجل ما عند المخابرات الدولية عليه لاين

ماگريب انتليجانس: الحموشي راجل ما عند المخابرات الدولية عليه لاين

عن ماگريب انتليجانس ////

قالت “ماگريب انتليجانس” ان عبد اللطيف الحموشي مدير المخابرات المغربية راجل ما عند المخابرات الدولية عليه لاين. الموقع اكد ان لقاءاته الاخيرة بباريس والرباط بكبار المسؤولين الفرنسيين بما فيهم الرئيس الفرنسي مرتين بالرباط وبباريس واكدت ان الازمة اللي وقعات بعد شكاية تتهمه بالتعذيب فبراير 2014 واللي عطات ازمة غير مسبوقة بين الرباط وباريس٬ هاد الشي اصبح من الماضي.

الموقع اكد ان الحموشي اليوم مطلوب من قبل رؤساء الدول وكبار المسؤولين٬ وانه اصبح يجسد الاستراتيجية الاستباقية لمحاربة التطرف اللي وضعها الملك محمد السادس.

الجريدة قالت ان الحموشي طيلة الاشهر الاخيرة تم استقباله من قبل الرئيس الرواندي الشهير بول كاگامي والايفواري الحسن واتارا والغيني الفا كوندي. كلشي بغاو خبرتو فمحاربة التطرف تضيف الجريدة.

واضافت انه في اطار الحرب على الارهاب العالمي فقد سافر الحموشي الى واشنطن وعقد جلسات عمل مع باطرونات الاف بي اي والسي اي اي ثم انتقل الى موسكو حيث التقى بالرجل القوي في روسيا نيكولاي باتروشيف٬ المشرف على المخابرات الوطنية الروسية واحد كبار المقربين من فلاديمير بوتين كما التقى برئيس المخابرات الروسية “اف اس بي” اليكساندر بورتنيكوف. وتحدث المقال عن جولاته باوربا من مدريد الى بروكسيل مرورا بالمانيا

موضوعات أخرى

01/05/2024 21:30

الخطاط دار اجتماعات مكثفة مع أعضاء مجلس العموم البريطاني وناقش معهم ملف الصحرا وسلط الضو على أهمية مبادرة الحكم الذاتي

01/05/2024 21:00

مجموعة “بارسيلو” الإسبانية كتعزز الحضور ديالها فبلادنا. افتتاح أوطيل جديد كاطر إيطوال فطنجة

01/05/2024 19:30

اتفاق “30 أبريل” تحكم فتفاصيل أجواء فاتح ماي فكازا.. تضبطات الاحتفالات والحركية والترتيبات الأمنية على إيقاعو وخدا بزاف من كلمة موخاريق