الرئيسية > كود سبور > سبور جورنالات بلادي1: مهاجم الوداد شيكاتارا فكازا وبلهندة مبقاش عاجب شالكه
05/02/2016 19:04 كود سبور

سبور جورنالات بلادي1: مهاجم الوداد شيكاتارا فكازا وبلهندة مبقاش عاجب شالكه

سبور جورنالات بلادي1: مهاجم الوداد شيكاتارا فكازا وبلهندة مبقاش عاجب شالكه

 

كود سبور///

 

 

دارت “كود” جولة في الصفحات الرياضية للجرائد الوطنية الصادرة، السبت/الأحد (06/07 فبراير 2016)، ووقفت خلالها على عدد من المواضيع البارزة التي جاء فيها:

 

بلهندة مبقاش عاجب شالكه

 

تابعت “المساء” جديد بلهندة في مع فريقه (شالك 04 الألماني). وكتبت، في خبر حمل عنوان “بلهندة يتهاون في التداريب”، أن مدرب شالكه الألماني، أندري بريتنريتر، كشف أن لاعبه المغربي يونس بلهندة تراجع مستواه في الأسبوعين الأخيرين.

 

وذكرت أن المدرب الألماني أوضح أنه فوجئ لتراجع مستوى بلهندة في التداريب عكس البداية الجيدة التي أظهرها في أيامه الأولى مع الفريق الألماني.

 

وجاء في باقي العناوين “أولمبيك خريبكة يلقح لاعبيه ويستعد لإقامة معسكر بمراكش”، و”الفتح يواجه الدفاع الجديدي في ختام استعدادته لإياب البطولة”، و”الرجاء يبرئ كاروشي”، و”تاعرابت في لائحة بنفيكا لدوري أبطال أوروبا”، و”وزارة الداخلية تدخل على الخط في أزمة ملعب الوداد والرجاء”، و”خرجة جاهز لمباراة الرأس الأخضر”، و”أولمبيك أسفي يتشبث باستقبال الجيش الملكي بمراكش”، و”ووفاة بطل رياضي اختناقا بالقنيطرة”، و”أولمبيك أسفي يواجه الكاك في آخر مباراة إعدادية لمرحلة الإياب”، و”الزبيري يخسر خدمات المدافع الزبيري إلى نهاية الموسم”، و”بطولة القسم الأول هواة: سريع واد زم يبحث عن توسيع الفارق عن الطاس”، و”برواص والشيحاني يغيبان عن تداريب الكاك”، و”الجامعة تمهل الحسنية 15 يوما لتسديد مستحقات الطاس من صفقة الحداد”، و”شفيق خضع لعملية جراحية على الكتف”، و”برحمة وهرماش أمام اللجنة التأديبية”، و”جمعية سلا يصطدم باتحاد تمارة”، و”الدفاع الجديدي في طريقه إلى التعاقد مع مستشهر كبير”.

مهاجم الوداد شيكاتارا فكازا

 

اهتمت “الأخبار” بالصفقة الأبرز في الميركاتو الشتوي بالدوري المغربي. وأفادت، في خبر حمل عنوان “الوداد يقدم لاعبه شيكاتارا ضد الجمارك النيجيري”، أن اللاعب النيجيري شيسوم شيكاتارا سيحل بمدينة الدار البيضاء، يوم الأربعاء المقبل، وذلك للإعلان عن انضمامه الرسمي لفريق الوداد الرياضي، وتقديمه لوسائل الإعلام بعدما استطاع الفريق الأحمر حسم الصفقة التي فاقت المليار سنتيم لمدة 3 سنوات ونصف.

 

وعنونت باقي المواد بـ “برحمة وهرماش يمثلان أمام اللجنة التأديبية للجيش”، و”الرجاء يدافع عن كاروشي أمام جامعة الكرة”، و”أولمبيك خريبكة يرفض إجراء معسكر مغلق بمراكش”، و”إصابة سيديبي في الكاحل تبعده عن مباراة الماص وطنجة”، و”أولمبيك آسفي يهزم الكوكب المراكشي”، و”أزمة مالية جديدة تضرب أولمبيك آسفي”، و”شيك من الجامعة و7500 درهم من رئيس الرجاء عزاء لعائلة المرحوم فتحي”، و”لافاني: التكوين والجانبان الذهني والبدني وراء تأخر تطور اللاعب المحلي”، و”المولودية الوجدية يختم معسكره بمواجهة ثانية للمغرب الفاسي”.

موضوعات أخرى

25/04/2024 23:45

أخنوش يكشف عدد الأسر لي كتستفد من الدعم الاجتماعي المباشر: 3.5 مليون أسرة كضم 12 مليون مواطن

25/04/2024 23:30

أخنوش على الحوار الاجتماعي: نمتنى فبداية الأسبوع الجاي نلقاو حل مع النقابات لي بغيناها تناقش إصلاح التقاعد حينت إلى بقينا هوكا غنكونو قدام المشاكل فـ2028

25/04/2024 23:14

عطا أخنوش إشارات على أن تعديل حكومي يقدر يكون فالمستقبل القريب: ملي تكون أحزاب الأغلبية مستعدة غنجلسو ونتافقو

25/04/2024 23:00

أخنوش على حصيلة الحكومة فـ 30 شهر: جد مشرفة ومرتاحين للمردودية والنتائج المحققة

25/04/2024 22:30

ف بيان مشترك نشرو البيت الأبيض.. المريكان و17 دولة اخرى كيطالبو بالإفراج الفوري على كاع الرهائن للي ف غزة