الرئيسية > جورنالات بلادي > جورنالات بلادي1: خلوة لقيادات التوحيد والإصلاح في ضيعة بالقنيطرة و13 عضوا ينفذون المهمة الاستطلاعية حول أسعار المحروقات
24/07/2017 16:06 جورنالات بلادي

جورنالات بلادي1: خلوة لقيادات التوحيد والإصلاح في ضيعة بالقنيطرة و13 عضوا ينفذون المهمة الاستطلاعية حول أسعار المحروقات

جورنالات بلادي1: خلوة لقيادات التوحيد والإصلاح في ضيعة بالقنيطرة و13 عضوا ينفذون المهمة الاستطلاعية حول أسعار المحروقات

 

كود///

 

وقفت “كود” خلال جولتها الصحافية في الجرائد الصادرة الثلاثاء (25 يوليوز 2017)، على مجموعة من العناوين البارزة:

 

خلوة لقيادات التوحيد والإصلاح في ضيعة بالقنيطرة

 

أفادت “الأخبار”، في خبر عنونته ب “قيادة التوحيد والإصلاح تعقد خلوة داخل ضيعة فلاحية بضواحي القنيطرة”، أن المكتب التنفيذي للتوحيد والإصلاح، الذراع الدعوية للحركة، عقد خلوة داخل إحدى الضيعات الفلاحية بضواحي بلدة سيدي علال التازي، التابعة لإقليم القنيطرة، وذلاك على مدى ثلاثة أيام، من يوم الجمعة إلى غاية أول أمس الأحد، خصصت لتدارس المستجدات السياسية وكذلك الشأن الداخلي للحركة وحزب العدالة والتنمية، الذي يعيش على وقع صراعات قوية مع اقتراب موعد المؤتمر المقبل.

 

وجاء في باقي العناوين “حرب طاحنة بين أحزاب الأغلبية حول مقاعد مكتب غرفة الصناعة والتجارة بجهة الرباط”، و”20 ألف درهم تدفع 1400 أستاذ للاعتصام أمام وزارة حصاد”، و”تطوان. متضررون من قرارات اعمارة يكشفون خبايا فوضى استغلال مساكن الوزارة”، و”آسفي. العمدة يعد في سرية لبيع النقل الحضري إلى شركة تنشط في المدن التي يسيرها البيجيدي”، و”تمارة. الدرك يفكك عصابة النحاس التي كبدت شركات الاتصال والوحدات الصناعية خسائر فادحة”، و”مواطن تقرر مقاضاة رئيس المجلس البلدي لأزرو بتهمة قتل كلبتها رميا بالرصاص”.

 

13 عضوا ينفذون المهمة الاستطلاعية حول أسعار المحروقات

 

كشفت “المساء”، في خبر حمل عنوان “13 عضوا ينفذون المهمة الاستطلاعية حول أسعار المحروقات”، أنه، بعد الجدل حول المهمة الاستطلاعية لأسعار المحروقات بالبرلمان، كشفت لبنى الكحلي، عضو فريق العدالة والتنمية بلجنة المالية والتنمية الاجتماعية بمجلس النواب، أنه تقرر تحديد أعضاء المهمة الاستطلاعية في 13 عضوا، يمثلون فرق المجلس، بحسب تمثيلية كل فريق.

 

وعنونت باقي المواد بـ “ذبح شقيقه ووجه أزيد من 10 طعنات إلى جاره الفرنسي”، و”فارس يمنح القضاة حصانة ضد الشكايات”، و”مغاربة القبعات الزرق يسقطون.. قتيل وثلاثة جرحى بإفريقيا الوسطى”، و”ضبط مبشرين يستنفر الاستعلامات العامة بالبيضاء”، و”المافيا الإيطالية تصفي بالرصاص ثلاثة مغاربة في أسبوع واحد”، و”ومئات الصوفيين المغاربة يحجون إلى مليلية المحتلة”.

 

موضوعات أخرى

25/04/2024 23:45

أخنوش يكشف عدد الأسر لي كتستفد من الدعم الاجتماعي المباشر: 3.5 مليون أسرة كضم 12 مليون مواطن

25/04/2024 23:30

أخنوش على الحوار الاجتماعي: نمتنى فبداية الأسبوع الجاي نلقاو حل مع النقابات لي بغيناها تناقش إصلاح التقاعد حينت إلى بقينا هوكا غنكونو قدام المشاكل فـ2028

25/04/2024 23:14

عطا أخنوش إشارات على أن تعديل حكومي يقدر يكون فالمستقبل القريب: ملي تكون أحزاب الأغلبية مستعدة غنجلسو ونتافقو

25/04/2024 23:00

أخنوش على حصيلة الحكومة فـ 30 شهر: جد مشرفة ومرتاحين للمردودية والنتائج المحققة