الرئيسية > كود سبور > سبور جورنالات بلادي1: الرجاويين خواو المزيودة على بودريقة والعربي: باغي نلعب في المونديال
17/02/2016 17:20 كود سبور

سبور جورنالات بلادي1: الرجاويين خواو المزيودة على بودريقة والعربي: باغي نلعب في المونديال

سبور جورنالات بلادي1: الرجاويين خواو المزيودة على بودريقة والعربي: باغي نلعب في المونديال

 

كود سبور///

 

 

دارت “كود” جولة في الصفحات الرياضية للجرائد الوطنية الصادرة، الخميس (18 فبراير 2016)، ووقفت خلالها على عدد من المواضيع البارزة التي جاء فيها:

 

العربي: باغي نلعب في المونديال

 

أجرت “المساء” حوارا مع الدولي المغربي يوسف العربي. وأكد مهاجم غرناطة الإسباني، في الحوار الذي عنون بـ “العربي: أرغب في بلوغ مونديال كأس العالم مع المنتخب المغربي”، رغبته في بلوغ مونديال كأس العالم مع المنتخب المغربي، وزاد موضحا “أستطيع وأريد تحقيق ذلك وأعمل من أجل هذا الأمر في كل مرة أذهب إلى المنتخب الوطني، وأنا قلت أنه لا يمكنني أن أنتظر الظفر بالكرة الذهبية، لكن نعم للعب مونديال كأس العالم”.

 

وجاء في باقي العناوين “أزمة ملعب الاستقبال تطارد أولمبيك أسفي”، و”مسؤولو الكاك حائرون.. والسبب رخصة الملعب البلدي”، و”لكحل يتوج بفضية دوري تركيا للتايكواندو”، و”بودريقة يسدد جزاء من مستحقات لاعبي الرجاء”، و”كارسيلا يقترب من ربع نهائي أبطال أوروبا”، و”لبيض يخوض مباراته الأولى مع فولهام”، و”رونار: بالعمل والتضامن ودعم الجميع وقليل من الحظ يمكننا تحقيق الألقاب”، و”الصحافة العالمية: رونار عاد إلى القارة التي صنعت اسمه كمدرب”، و”بنعطية يرحب برونار ويشكر الزاكي”، و”أولمبيك خريبكة يواصل إهداء النقاط”، و”إلحاق العمراني بعصبة الجنوب وفوهامي بالمديرية التقنية”، و”السلامي: لاعبو الدفاع لم يخذلوني”.

 

الرجاويين خواو المزيودة على بودريقة

 

تابعت “الأخبار” جديد القلعة الخضراء. وأفادت، في خبر تحت عنوان “لاعبو الرجاء يطالبون بودريقة بمستحقاتهم المالية”، أن العديد من لاعبي الرجاء لكرة القدم طالبوا، خلال اجتماع عقدوه بداية الأسبوع الجاري، مع محمد بودريقة، رئيس الفريق، بالتوصل بمستحقاتهم المالية العالقة بذمة الفريق، والتي اعتبروها أحد المشاكل التي تؤثر على أدائهم وتركيزهم خلال المباريات التي يخوضها الرجاء.

 

وعنونت باقي المواد بـ “بوفال يحط الرحال بالدوري الإنجليزي الموسم المقبل”، و”900 مليون مصاريف المولودية الوجدية خلال مرحلة ذهاب البطولة”، و”لاعبو أولمبيك آسفي مستاؤون بسبب تأخر صرف مستحقاتهم”، و”حمودان: اتحاد طنجة أكبر المتضررين من توقف البطولة”، و”أولمبيك الدشيرة يشكو الراك للجامعة بعد شغلب ملعب فانا”، و”رونار: أعول على حجي ولارغيت لتحقيق مشروع الجامعة”، و”هل بروفيل رونار قادر على إعادة الأسود إلى الواجهة”، و”بودريقة يتشبث بالطاوسي ويطالبه بتحمل المسؤولية أمام أنصار الرجاء”، و”ولد الشيخ يستجدي اللعب للمغرب بعد طرده من منتخب هولندا بسبب سهرة ماجنة”، و”نهضة بركان يحرم أوصيكا من تحقيق فوز خاصمنه 80 يوما”، و”والي الجهة الشرقية يعلن إجراءات صارمة في ندوة الشغب بوجدة”، و”الماص يجدد الثقة في لافاني”، و”جمهور أوصيكا يطالب برحيل العجلاني”.

 

موضوعات أخرى

25/04/2024 23:45

أخنوش يكشف عدد الأسر لي كتستفد من الدعم الاجتماعي المباشر: 3.5 مليون أسرة كضم 12 مليون مواطن

25/04/2024 23:30

أخنوش على الحوار الاجتماعي: نمتنى فبداية الأسبوع الجاي نلقاو حل مع النقابات لي بغيناها تناقش إصلاح التقاعد حينت إلى بقينا هوكا غنكونو قدام المشاكل فـ2028

25/04/2024 23:14

عطا أخنوش إشارات على أن تعديل حكومي يقدر يكون فالمستقبل القريب: ملي تكون أحزاب الأغلبية مستعدة غنجلسو ونتافقو

25/04/2024 23:00

أخنوش على حصيلة الحكومة فـ 30 شهر: جد مشرفة ومرتاحين للمردودية والنتائج المحققة