الوفرة ديال المنتوجات الفلاحية لي كيعيشها المغرب حاليا بفضل المخطط الأخضر عمرو عرفها في التاريخ ديالو لي كان عامر غير مجاعات والناس عايشة بالعصيدة ويرني ومع ذلك فشلت الحكومة والدولة في تسويق هاد الإنجاز ونجح خصومها في تسفيهه وللأسف المواطن البسيط لي فمو وكرشو وبلاصة خرى يشهدون بنجاح المخطط الأخضر مكذبهم ومتيق من يسفهونه