الرئيسية > آش واقع > “حظر التجول الليلي” استنفر البوليس ف كازا.. اجتماع فالولاية لتدارس “خطة رمضان” اللي غاتدار للحد من انتشار فيروس كورونا
14/04/2021 13:20 آش واقع

“حظر التجول الليلي” استنفر البوليس ف كازا.. اجتماع فالولاية لتدارس “خطة رمضان” اللي غاتدار للحد من انتشار فيروس كورونا

“حظر التجول الليلي” استنفر البوليس ف كازا.. اجتماع فالولاية لتدارس “خطة رمضان” اللي غاتدار للحد من انتشار فيروس كورونا

أنس العمري – كود //

«حظر التجول الليلي» يستنفر بوليس كازا.

معطيات توفرت ل «كَود» تفيد أن لقاء جمع مسؤولين أمنيين بالمدينة، مساء أمس الثلاثاء، جرى خلاله تدارس تنزيل «خطة رمضان» الوقائية المعتمدة للحد من تفشي فيروس كورونا، وفي مقدمتها «حظر التجول الليلي» في العاصمة الاقتصادية، التي تواصل حصد أكبر عدد من الإصابات والوفيات بالوباء، مقارنة مع باقي جهات المغرب.

وقد ترأس هذا الاجتماع بولاية الزرقطوني والي الأمن، عبد اللـه الوردي، الذي استعرض الخطوط العريضة لهذه الخطة، ومنها النقاط التي ستشهد نشر قوات الشرطة ونصب السدود القضائية، التي ستعمل على فرض هذا التدبير، الذي حدد موعد سريان مفعوله في ربوع المملكة، ابتداء من الساعة 8 مساء.

وكانت الحكومة أقرت، إلى جانب هذا الإجراء، الإبقاء على مختلف التدابير الاحترازية المعلن عنها سابقا، والجاري بها العمل حاليا.

موضوعات أخرى

17/05/2021 20:20

الحكومة و رجوع مغاربة العالم فهاد الصيف.. النائب البرلماني حجيرة: خاصها توضح الإجراءات اللي موجدة لهاد العملية – وثيقة

17/05/2021 19:30

صحاب القهاوي كيتسناو قرار مرتقب للحكومة بتمديد ساعة الإغلاق بالليل.. وعبد الفضل لـ”كود”: محتجزين هذ القرار لاجل غير مسمى والحكومة مازال كتماطل باش تعوضنا على السدان ف رمضان