الرئيسية > كود سبور > الكاف: كازا كتوجد لعرس الفينال بين الوداد والأهلي وها الأجواء بالمدينة
09/06/2023 17:00 كود سبور

الكاف: كازا كتوجد لعرس الفينال بين الوداد والأهلي وها الأجواء بالمدينة

الكاف: كازا كتوجد لعرس الفينال بين الوداد والأهلي وها الأجواء بالمدينة

كود سبور//

أكد الإتحاد الإفريقي لكرة القدم أن مدينة الدار البيضاء، كتعيش أجواء استثنائية قبل أيام قليلة فقط، عن موعد مباراة إياب نهائي رابطة أبطال إفريقيا 2022-2023، بين نادي الوداد البيضاوي والأهلي المصري، الأحد 11 يونيو، بملعب “محمد الخامس” بالدار البيضاء” بدءا من الساعة 20:00 بالتوقيت المحلي (19:00 غرينيتش).

وكانت مباراة الذهاب التي جرت، الأحد الماضي، بملعب القاهرة الدولي، سالات بفوز نادي الأهلي المصري بنتيجة 2-1، على حساب الوداد البيضاوي، وهو الأمر الي كيجعل جميع الاحتمالات مفتوحة بخصوص هوية النادي اللي غيتوج باللقب القاري هذا الموسم، ليكون الحسم بعد نهاية مباراة الإياب.

وحسب الموقع الرسمي للاتحاد الإفريقي  لكرة القدم  فمدينة الدار البيضاء، كتستقطب، أنظار جميع عشاق الكرة الإفريقية، سوا من داخل القارة السمراء أو خارجها من مختلف بلدان العالم، حيث غيجيب لقاء إياب نهائي رابطة أبطال إفريقيا، بين الوداد البيضاوي والأهلي المصري، اهتمام ومتابعة مئات الملايين من المتابعين الشغوفين بالساحرة المستديرة.

الكاف أكد أن التذاكر اللي تم تخصيصها للجماهير من أجل حضور مباراة النهائي، في وقت قياسي، حيث تم طرح أكثر من 45 ألف تذكرة، من الجهات المختصة، على الموقع الإلكتروني الخاص بعملية بيع التذاكر، وتم شراؤها والتهافت عليها بكثرة، مما جعلها تنفد في مدة وجيزة، حيث المحظوظ هو فقط اللي قدر الحصول عليها.

ووضح الإتحاد الإفريقي أن جماهير نادي الوداد الرياضي كتنتظر، بشغف كبير جدا مباراة إياب نهائي رابطة أبطال إفريقيا، توتال إنيرجيز، حيث يتمنى الجميع تتويج الوداد باللقب الثاني له على التوالي في المنافسة، والرابع في تاريخه الكروي. خاصة وأن نتيجة مباراة الذهاب، كانت مرضية بالنسبة للفريق الأحمر بدءا من مدرب الفريق، سفين فاندنبروك، حسب تصريحاته بعد اللقاء، مرورا باللاعبين، ووصولا إلى الجماهير، التي اعتبرت الهدف الذي سجله المهاجم، سيف الدين بوهرة، بمثابة الهدية التي ستسمح لفريقهم بقلب الموازين في لقاء العودة، خاصة وأن الفوز بنتيجة 1-0، سيسمح للوداد البيضاوي بحسم اللقب لصالحه.

الجهاز القاري اعتبر أن حلاوة النهائي القاري تزادت بالنسبة لأنصار الوداد البيضاوي، بمواجهة منافس عنيد وقوي، اسمو نادي الأهلي المصري، للمرة الثانية على التوالي، حيث كتمنى الجماهير المغربية، من أعماق قلبها، أن يستطيع زملاء القائد، يحيى جبران، يربحوا العملاق المصري للمرة الثانية تواليا، حتى يكون للقب النادي البيضاوي نكهة خاصة، بما أن الأهلي المصري هو صاحب الرقم القياسي في عدد التتويجات برابطة أبطال إفريقيا، حيث كيملك 10 ألقاب كاملة في المنافسة.

وزاد أكد الكاف بلي أعضاء التراس نادي الوداد الرياضي، المعروفة باسم “وينرز”، بداو مبكرا كعادتهم، في تحضير أعمالهم الإبداعية، والتي ستزين مدرجات ملعب “محمد الخامس”. حيث يسهر أعضاء هذه الفرقة على أن يكونوا في الموعد، من أجل صنع لوحات جميلة، وإضفاء حماس وإثارة في الملعب، قبل وأثناء وبعد المباراة النهائية.

وكمل الكاف وقال: “لا يدور أي حديث في معاقل أنصار نادي الوداد، خاصة في المدينة القديمة للدار البيضاء، التي تعتبر المعقل الأول لجماهير النادي، سوى على النهائي والتتويج باللقب، حيث يعيش الجميع على وقع حلم لقب رابطة أبطال إفريقيا، الرابع في تاريخ النادي المغربي”.

وكيضيف الكاف: “رغم أن معقل نادي الوداد، في المدينة القديمة للدار البيضاء، يشهد طوال أيام السنة، تواجد رايات النادي التي يتم تعليقها في مختلف الأحياء والأزقة، إلا أن الحركة ازدادت هذه المرة مع تصاعد حمى إياب نهائي رابطة أبطال إفريقيا، توتال إنيرجيز، وأصبحت مدينة الدار البيضاء تكتسي الألوان الحمراء والبيضاء، ولا صوت يعلو فوق صوت الأغاني والهتافات الممجدة للنادي”.

موضوعات أخرى

28/04/2024 21:11

لقجع والجامعة: مبروك لنهضة بركان التأهل لفينال كأس الكاف بعد انسحاب اتحاد العاصمة 

28/04/2024 21:00

فضيحة هروب المغربي كريم بوياخريشان زعيم منظمة “مافيا-موكرو” من الصبليون.. ها كيتنفذات العملية 

28/04/2024 20:33

خريطة المغرب ضربت الكابرانات ألي وروتور ونهضة بركان طلعو للفينال بعد انسحاب اتحاد العاصمة

28/04/2024 20:00

فـ2023.. خزينة الدولة خسرات مليار ونص درهم بسباب تراجع أسعار المحروقات دوليا: الاستيراد هبط ومداخيل الضريبة نقصات