الرئيسية > آش واقع > المتهم الرئيسي فجريمة قتل شخص فجماعة المنزل تشد وكولشي تقدم اليوم للوكيل العام ففاس
04/02/2023 12:20 آش واقع

المتهم الرئيسي فجريمة قتل شخص فجماعة المنزل تشد وكولشي تقدم اليوم للوكيل العام ففاس

المتهم الرئيسي فجريمة قتل شخص فجماعة المنزل تشد وكولشي تقدم اليوم للوكيل العام ففاس

عمر المزيـن – كود///

أحالت عناصر الدرك الملكي بسرية صفرو، اليوم السبت 4 فبراير الجاري، ثلاثة أشخاص، على أنظار الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بفاس، وذلك على خلفية تورطهم في جريمة قتل بشعة اهتزت على وقعها جماعة المنزل يوم الخميس الماضي.

وحسب المعلومات التي حصلت عليها “كود”، من مصادر مطلعة، فإن عدد المشتبه فيهم بلغ إلى ثلاثة أشخاص، بعدما مكنت التحريات والأبحاث من تشخيص هوية المشتبه فيه الرئيسي في الجريمة، وتوقيفه مساء أمس الجمعة، وإخضاعه لتدابير الحراسة النظرية، إلى جانب شركائه بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

وأكدت المصادر لـ”كود” أن الموقوفين الثلاثة كلهم من ذوي السوابق القضائية العديدة في قضايا إجرامية مختلفة، وينتظر أن يوجه لهم الوكيل العام للملك تهم “الضرب والجرح المفضي إلى الموت دون نية إحداثه والمشاركة في ذلك”.

وكانت مصالح الدرك الملكي قد توصلت بإشعار حول العثور على جثة شخص يحمل آثار عنف بارزة على مستوى رأسه بحي المصلى بمنطقة المنزل، وهو ما استدعى الانتقال فورا إلى مسرح الجريمة، حيث تم العثور على الضحية مصابا بعدة ضربات بليغة على مستوى الرأس والرجلين.

وذكرت مصادر “كود” أن عمليات البحث والتحري مكنت من توقيف المشتبه فيهما، في حين كشفت التحريات المنجزة أن دوافع ارتكاب هذه الجريمة تعود إلى خلاف بين الضحية والمشتبه فيهم بسبب حالة السكر التي كانوا عليها، قبل أن يتم توقيف المشتبه فيه الرئيسي في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية مساء أمس الجمعة.

موضوعات أخرى

29/04/2024 17:43

غامبيا جددات دعمها الكامل للوحدة الترابية للمغرب وأكدات أهمية المبادرة الملكية الأطلسية

29/04/2024 16:36

الاتحاد حرج الوزير السكوري بارتفاع البطالة و”وهم” مليون فرصة شغل.. والبي جي دي: هاد زيادة ألف درهم واش رشوة للانتخابات المقبلة؟ والوزير رد: درنا لي مقدرتوش ديروه

29/04/2024 16:30

أيرلندا: ما كنعطيوش دعم مباشر لمخيمات تندوف وكندعمو قرارات مجلس الأمن حول نزاع الصحرا