الرئيسية > تبركيك > قضية المضاربة لي تجبدو فيها زعيترات فسلا وقيلة خدات بعد آخور. لجنة من المفتشية العامة لإدارة الأمن جات للمصلحة الشرطية لي كتحقق فالموضوع
25/11/2022 12:03 تبركيك

قضية المضاربة لي تجبدو فيها زعيترات فسلا وقيلة خدات بعد آخور. لجنة من المفتشية العامة لإدارة الأمن جات للمصلحة الشرطية لي كتحقق فالموضوع

قضية المضاربة لي تجبدو فيها زعيترات فسلا وقيلة خدات بعد آخور. لجنة من المفتشية العامة لإدارة الأمن جات للمصلحة الشرطية لي كتحقق فالموضوع

أنس العمري-كود///

قضية المضاربة لي تجبدو فيها زعيترات فسلا وقيلة خدات بعد آخور. معلومات جديدة ل”كود” فالموضوع تفيد أن لجنة من المفتشية العامة للإدارة العامة للأمن الوطني حلت، قبل أيام، بالمصلحة الشرطية بالمنطقة، التي تقود البحث في هذه الواقعة، والتي ما زال الطرف الثاني فيها يرقد في مصحة، إثر تعرضه لكسر في الأنف.

حلول المفتشية ممعروفش واش عندو علاقة بهاد القضية أو لسبب آخور، لكن الترجيحات تذهب في تجاه استحضار فرضية ريطها بالمضاربة على اعتبار أن الزيارة دارت من وراها بفترة قصيرة، غير أن ما هو محتمل بنسبة كبيرة هو أن هاد المجية ستعقبها قرارات، بناء على التقرير لي من المرتقب يدار.

وكان الشخص الذي يرقد فالكلينك، والذي يحمل الجنسية الأمريكية، دار شهادة طبية تثبت العجز في أزيد من 30 يوما. وهو ما يجعل أنه تقدر تكون عندو عاهة مستديمة، كما أنها موجبة للاعتقال، وهو ما قد تفضي إليه التحريات المنجزة فالموضوع.

وباشر بوليس المنطقة تحقيقاته في القضية، بعد ما دار المعاينة نهار الواقعة، والذي صادف ال 19 من نونبر الجاري، بالاستماع إلى أشخاص، تقدموا على أنهم شهود على الحادث. بينما من المرجح يتحولوا إلى مشتكى بهم، على اعتبار أن الأمريكي الجنسية، جبد سمياتهم ضمن لي تكرفسو عليه.

وكانت “كود” روات فمقال سابق قصة هاد المضاربة لي وقعات. وجا فيها أن الحادث بدا بخلاف بسيط قبل ما يتطور وطاحت مرا بنص وملي راجلها بغى يدافع عليها حتى هو كلى طرحة لعصا. وأكثر من ذلك، هاداك اللي ضربهم ما قدوش هاد الشي.. ومشى عيط على الرونفور من الزعيترات. ولي ملي وصلو كرفصو ورفسو على الراجل ومراتو.

موضوعات أخرى

03/05/2024 16:38

عحجز 5 طن و345 كيلو ديال الحشيش فسواحل الحسيمة ولونكيط خدامة باش يتعرفو على ماليها

03/05/2024 16:22

جمعية ربابنة وبحارة الصيد البحري فالعيون طلبات من الوزير صديقي يعتق القطاع ويفتح ليهم مصيدة بوجدور لمدة 6 شهور

03/05/2024 15:45

القضاء برأ القيادي فالبام التويزي من تهمة تبديد أموال عمومية

03/05/2024 15:30

شركة مريكانية غادي تنضم لمشروع الربط الطاقي بين المغرب وبريطانيا واللي غادي يكون أطول كابل بحري فالعالم

03/05/2024 15:00

شلا بيوتا تماركاو فشباك النظام الجزائري فقضية “توني نهضة بركان”.. وباقي أهداف أخرى فالطريق