الرئيسية > تبركيك > كانت مخاصمة معاه فحياتو.. فنانين فمصر هاجمو المغنية بوسي بعد وفاة باها
10/08/2022 06:00 تبركيك

كانت مخاصمة معاه فحياتو.. فنانين فمصر هاجمو المغنية بوسي بعد وفاة باها

كانت مخاصمة معاه فحياتو.. فنانين فمصر هاجمو المغنية بوسي بعد وفاة باها

وكالات //

من بعد ما شبعات فيه معيور فعدد من البرامج والحوارات التلفزيونية، علنات الممثلة والمغنية المصرية بوسي الموت ديال باباها اللي كانت مخاصمة معاه ومقاطعاه فحياتو.

بوسي قالت أن الوالد ديالها مات بلا ما تكثر التفاصيل، وهادشي خلا بزاف ديال الفنانين يعاتبوها على الطريقة الخايبة اللي كانت كتعامل بيها باها واللي قالت أنها مبرية منو، وأنه كيبغيها على ود الفلوس فقط.

وقالت وسائل إعلامية مصرية بللي محمد شعبان، الواليد ديال المغنية الشعبية بوسي، مات فدارو فمنطقة “الزقازيق 5″، وفعمرو 85 عام، من بعد صراع طويل مع المرض.

المغني الشعبي المصري “سعد الصغير” من بين الفنانين اللي هاجمو بوسي، وقال ليها “ها هو باك اللي كنتي شبعانة فيه سبان فالبرامج مات”.

وفالمقابل قالو بعض المتتبعين فالسوشل ميديا عندهم بللي هاد “سعد الصغير” ماشي شغلو أصلا يدخل بين البنت وباباها بهاد الوقاحة وداير فيها “حارس الأخلاق والصواب”، فحين أنه فقط كيقلب على أي فرصة ومناسبة باش يهاجم بوسي، حيت خدمو شي وقت مع نفس الأشخاص وفضومين واحد (كاباريات وسهرات وحفلات خاصة…) ولكن هي فاتو وولات مغنية مشهورة عليه، بالتالي هو كيحاول يستاغل هاد الحدث الحزين عند عائلة بوسي باش يحرجها حيت كانت عندها مشاكل مع باها فحياتو.

بوسي كانت صرحات أن باباها ما كانش كيعرفها فالصغر، وماشي هو اللي رباهم وما صرفش عليهم، ومللي كبرات وتشهرات عاد بدا كيحاول يتعرف عليها ويتقرب منها غير طمع وعلى ود الفلوس وصافي.

موضوعات أخرى

19/04/2024 23:01

نهضة بركان غيمشيو من مطار الجزائر للوطيل يرتاحو والكاف عطاهم ضمانات على التونيات

19/04/2024 21:59

الروينة وسط “علي مومن” بعدما طيحو الجدارمية بسطات ريزو كيبيع المخدرات فالحبس كيتزعمو موظف

19/04/2024 21:30

كانو غاد يهربوها للمغرب ويبيعوها بوراق مزورين فدول إفريقية.. لاگوارديا سيپيل حجزو طوموبيلات مسروقة ف هولندا وفرنسا

19/04/2024 21:20

الفرقة الوطنية طيحات شبكة كبيرة “للتسويق الهرمي”: الضحايا من بين فاس ومراكش وطنجة ووزان