الرئيسية > تبركيك > كاميو دخل فدار الإنفصالية سلطانة خيا فبوجدور والبوليس اعتاقل المتورط.. وأبواق البوليساريو بغات تركب على هاد الحادث وكتروج للكذوب – تصاور
16/05/2022 12:00 تبركيك

كاميو دخل فدار الإنفصالية سلطانة خيا فبوجدور والبوليس اعتاقل المتورط.. وأبواق البوليساريو بغات تركب على هاد الحادث وكتروج للكذوب – تصاور

كاميو دخل فدار الإنفصالية سلطانة خيا فبوجدور والبوليس اعتاقل المتورط.. وأبواق البوليساريو بغات تركب على هاد الحادث وكتروج للكذوب – تصاور

كود بوجدور //

ذكرت مصادر محلية ببوجدور، أن منزل الإنفصالية سلطانة خيا تعرض لحادث بعد أن اصطدمت شاحنة من الحجم الكبير بحائط منزل العائلة ببوجدور.

وأضافت المصادر، بأن الحادث كان عرضيا وغير مقصود، وخلف خسائر كبيرة بمنزل أسرة أهل خيا ببوجدور، وبأن الشاحنة في ملكية إحدى شركات البناء، وكانت تمر بالشارع المجانب لمنزل أهل خيا في طريقها لمكان العمل.

واسترسلت المصادر، بأن عناصر الأمن تدخلت قصد تحرير محضر في الحادث، بحيث تم توقيف سائق الشاحنة الذي تبين بكونه في حالة سكر إلى حين التحقق من ملابساته وذلك بتعليمات من النيابة العامة المختصة.

وحاولت أبواق تابعة للبوليساريو كعادتها، الركوب على الحادث ونشر الأخبار المغلوطة والكاذبة بجميع اللغات، بكون الحادث مقصود واستهداف للناشطة الإنفصالية سلطانة خيا ولعائلتها قصد التخويف والترهيب لإجبارها عن الاعتصام داخل منزلها، وهو ما تم نفيه من مصادر خاصة ل”كَود”.

موضوعات أخرى

04/05/2024 01:00

الأميرة كيت فضحات راجلها الأمير ويليام.. زلة لسان كشفات فيها على عادة خايبة كيديرها فالدار

03/05/2024 22:22

جماعة المرسى صادقات على جدول أعمالها ودارت اتفاقية مع الجامعة لبناء تيران وفضاء للنساء

03/05/2024 22:00

ملف الطبيب التازي غادي يتحكم هاد العشية وها اش قال التازي ومراتو وخوه فالكلمة الأخيرة امام المحكمة

03/05/2024 21:30

هاد الشي خطير.. حد السوالم تحول لـ”قلعة كبيرة ديال الحشيش” بسباب خوت ردو منطقة الخلايف سوق رايجة لكاع أصناف المخدرات (فيديو)