الرئيسية > آش واقع > رئيس الحكومة: خاص استثمار الإشارات القوية اللي جا بها الخطاب الملكي فـ عملنا اليومي وللدفاع على المصالح العليا للوطن
23/08/2021 14:20 آش واقع

رئيس الحكومة: خاص استثمار الإشارات القوية اللي جا بها الخطاب الملكي فـ عملنا اليومي وللدفاع على المصالح العليا للوطن

رئيس الحكومة: خاص استثمار الإشارات القوية اللي جا بها الخطاب الملكي فـ عملنا اليومي وللدفاع على المصالح العليا للوطن

عمر المزين – كود – مكتب الرباط //

أكد رئيس الحكومة، سعد الدين العثماني، اليوم الإثنين، على الأهمية البالغة التي يكتسيها الخطاب الملكي الأخير بمناسبة “ثورة الملك والشعب”، لما تضمنه من إشارات قوية تحمل معاني عالية من الوطنية والدفاع عن الوطن واستنفار الجميع للسير في هذا الاتجاه.

وقال العثماني، في كلمة له في افتتاح أشغال المجلس الحكومي بالرباط أنه يتعين استثمار واستحضار هذه الإشارات القوية يوميا في العمل وفي تدبير الشأن العام، وهو ما تعكف عليه الحكومة بجميع مكوناتها.

وشدد رئيس الحكومة على ما خلص إليه الخطاب الملكي السامي، من أن مؤامرات أعداء وحدتنا الترابية، لا تزيد المغاربة إلا إيمانا وإصرارا، على مواصلة الدفاع عن وطنهم والدفاع عن مصالحه العليا.

وذكر بمضامين الخطاب التاريخي الذي تفضل الملك بإلقائه بمناسبة ذكرى ثورة الملك والشعب، والذي تضمن مجموعة من الإشارات المهمة جدا، حيث أكد الخطاب الملكي على ضرورة أن يبقى المغرب باستمرار قويا بمؤسساته، وبوحدة وتلاحم مكوناته الوطنية، ومستعدا على الدوام للدفاع عن البلاد وعن مصالحها العليا، خصوصا في أوقات الشدة، والأزمات، والتهديدات.

موضوعات أخرى

06/05/2024 07:00

وزير الدفاع الإسرائيلي لنتنياهو: حنا للي مسؤولين على إعادة الأسرى والمقترح المصري مزيان