الرئيسية > آش واقع > المديرية العامة للأمن الوطني علنات على تعيينات جديدة فـ صفوف البوليس.. وها التفاصيل
21/08/2021 10:20 آش واقع

المديرية العامة للأمن الوطني علنات على تعيينات جديدة فـ صفوف البوليس.. وها التفاصيل

المديرية العامة للأمن الوطني علنات على تعيينات جديدة فـ صفوف البوليس.. وها التفاصيل

عمر المزين – كود – مكتب الرباط //

كشفت المديرية العامة للأمن الوطني، أمس الجمعة، عن مجموعة من التعيينات الجديدة في مناصب المسؤولية بالمصالح اللاممركزة للأمن الوطني بكل من مدن مراكش والخميسات وتيفلت.

وهمت التعيينات الجديدة، والتي أشر عليها المدير العام للأمن الوطني ومراقبة التراب الوطني، عبد اللطيف حموشي، تعيين رئيس المنطقة الأمنية الخامسة “المدينة القديمة” بمدينة مراكش، التي سيتم افتتاحها في سياق الاحتفالات بذكرى عيد الشباب، الذي يصادف 21 غشت من كل سنة، على أن تغطي تراب المدينة العتيقة بهذا القطب الحضري، وتعزز من جودة وفعالية الخدمات الأمنية به.

وفي سياق مسار تعزيز البنيات الشرطية بمدينة مراكش، وترسيخ دينامية جديدة ضمن تدبير مواردها البشرية، تم تعيين رئيس جديد لمنطقة أمن سيدي يوسف بن علي قادما إليها من منطقة أمن المنارة بنفس المدينة، فضلا عن تعيين رئيس لمنطقة أمن المنارة.

وعلى مستوى المنطقة الإقليمية للأمن بمدينة الخميسات، فقد تم تعيين رئيس جديد لمصلحة معاينة حوادث السير، فضلا عن تعيين رئيس للدائرة الثانية للشرطة بالمفوضية الجهوية للأمن بمدينة تيفلت، وذلك بعد أن كان هذا الإطار يشغل هذه المهمة بالنيابة سابقا.

وقد تم الحرص في عملية الانتقاء لشغل هذه المناصب الأمنية، حسب المديرية، على اعتماد معايير الكفاءة والانضباط المهني والشخصي، وذلك ليتسنى للأطر الأمنية المعينة حديثا التنزيل الأمثل للإستراتيجية الشرطية الجديدة، التي تروم خدمة المواطن عبر تدعيم إحساسه بالأمن.

موضوعات أخرى

04/05/2024 04:00

حفلة ديال التلاميذ فساحة عمومية فقرغيزستان تحولات لكارثة.. كاميو تقطع ليه الفران وداز فيهم – فيديو

04/05/2024 03:00

الكاميرا شدات براد بيت وصاحبتو عايشين الحياة فلابلاج واخا مزال فالصداع مع أنجيلينا جولي

04/05/2024 01:00

الأميرة كيت فضحات راجلها الأمير ويليام.. زلة لسان كشفات فيها على عادة خايبة كيديرها فالدار