الرئيسية > كود سبور > راموس و حكيمي رجعو تلاقاو تاني فـ فرقة وحدة.. الكاپيتان السابق ديال الريال رسميا فـ باريس سان جيرمان – تصاور وفيديوهات
08/07/2021 10:00 كود سبور

راموس و حكيمي رجعو تلاقاو تاني فـ فرقة وحدة.. الكاپيتان السابق ديال الريال رسميا فـ باريس سان جيرمان – تصاور وفيديوهات

راموس و حكيمي رجعو تلاقاو تاني فـ فرقة وحدة.. الكاپيتان السابق ديال الريال رسميا فـ باريس سان جيرمان – تصاور وفيديوهات

مصطفى الشاذلي – كود سبور //

راموس وحكيمي رجعو تلاقاو تاني فـ فرقة وحدة. الأسطورة الإسباني التحق بالدولي المغربي في النادي الفرنسي باريس سان جيرمان، الأخير الذي أعلن رسميا، اليوم الخميس، عن الظفر بخدمة عميد ريال مدريد السابق بموجب عقد يمتد إلى 2023.

وكان سيرخيو راموس، وصل إلى العاصمة الفرنسية باريس، أمس الأربعاء، لإتمام إجراءات انتقاله إلى صفوف باريس سان جيرمان، وفقا لتقارير إعلامية.

وكان النادي الفرنسي قد أصدر بيانا مقتضبا، أمس، قال فيه “رسميا، سيرخيو راموس سيرتدي رقمه التقليدي (4) مع الفريق”، لكن هذا الخبر تم حذفه في وقت لاحق من موقع النادي لأسباب مجهولة، قبل أن يجري تأكيده اليوم.

وهذه ثاني صفقة يبرمها باريس سان جيرمان، منذ بداية الأسبوع الجاري، وذلك بعد تعاقده مع النجم المغربي أشرف حكيمي، بعقد حتى عام 2026، تصل قيمته إلى 70 مليون أورو.

وكان اللاعبين تجاورا في ريال مدريد، قبل أن يرحل الدولي المغربي عن قلعة الملكي لخوض تجربة جديدة في البوندسليكَا بقميص بروسيا دورتموند.

يذكر أن حكيمي، متعدد المراكز والبالغ 22 عاما، كان مطلوبا من أندية عدة خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذلك بعد تتويجه بطلا للدوري الإيطالي مع نادي إنتر ميلانو في ماي الماضي.

موضوعات أخرى

05/05/2024 19:00

محكمة نانتير طلقات سراح عميل وبوق نظام الكابرانات سعيد بن سديرة. تدار تحت المراقبة القضائية وحيدو ليه الباسبور ف انتظار نهاية التحقيق وتقديمو للمحاكمة

05/05/2024 18:53

الأستاذ الجامعي الذهبي ضحية “تكفير” و”تشهير” من عضو المجلس العلمي وقيادي فالعدل والإحسان فحوار مع “كود”: مغاديش نتنازل وخايف على حياتي بسباب التحريض والتكفير وها قصة البحث على صحيح البخاري لي شرفت عليه

05/05/2024 18:00

الوزير بنسعيد عطا لأعداء الفن ونقابات التعليم: سلسلة إيزة عمل درامي حر وماشي إساءة للأساتذة وشخصية علي من وحي الخيال

05/05/2024 17:30

جوج مكحلينها كريساج بالمضى طاحو في حد السوالم والقضية فيها اكثر من 6 ديال الضحايا كلهم عيالات