الرئيسية > آش واقع > تبريرات غبية ومواضحاش..بنعرفة اللي جابوه بالانقلاب الداخلي باغي يغطي الشمس بالغربال فقضية استثناء بنكيران من زيارة وفد حماس
24/06/2021 10:30 آش واقع

تبريرات غبية ومواضحاش..بنعرفة اللي جابوه بالانقلاب الداخلي باغي يغطي الشمس بالغربال فقضية استثناء بنكيران من زيارة وفد حماس

تبريرات غبية ومواضحاش..بنعرفة اللي جابوه بالانقلاب الداخلي باغي يغطي الشمس بالغربال فقضية استثناء بنكيران من زيارة وفد حماس

أحمد الطيب ـ كود الرباط//

من نهار دارو الانقلاب الداخلي وجابوه صحابو بلاصت بنكيران والسياسة غاديا لور لور، سعد الدين العثماني، الأمين العام الحالي لحزب العدالة والتنمية، لبارح فخرجة اعلامية جديدة بان “ضعيف” وتبريراتو “غبية” غير مقنعة خصوصا فقضية استنثاء بنكيران من زيارة وفد حماس.

التبرير الغبي لللي دار بنعرفة، هو فاش جاوب صحفي سولو على إقصاء عبد الاله بنكيران من لقاء إسماعيل هنية، وقال بلي :”كاينا لجنة معينة من طرف الامانة العامة للإشراف على هذه الزيارة وتحديد برنامجها، مؤكدا بأن الإجراءات الأمنية كانت العامل الرئيسي والمحدد للقاءات وفد حركة حماس.

دبا هاد بنعرفة باغي يلصق تعديل البرنامج واقصاء بنكيران من اللقاء بالوفد للإجراءات الأمنية، وهو عارف بلي وفد حماس جا فطائرة خاصة وفرحلة خاصة، وعارف بلي قبل مايمشي هنية والوفد ديالو، زارو مصطفى الرميد.

تبرير بنعرفة قال بلي جميع اللقاءات دارت ف فندق بالصخيرات، باستثناء اللقاء اللي كاين فمنزل رئيس الحكومة.

الصحفي سول بنعرفة كيفاش زيارة الوفد للرميد، جاوبو بلي هاديك زيارة استثنائية حيث كانت فكازا.

بنعرفة بالوضوح اللي معندوش، بالنسبة ليه الرباط بوحدها وكازا بوحدها، مع العلم ان وفد حماس ممكن يسافر من مطار سلا، ماشي بالضرورة كازا.

وعلق بنعرفة على زيارة الفود للرميد، بالقول :”هاديك فالدار البيضاء اثناء المرور الى المطار بغاو يتغداو واختارو يتغداو عند الرميد. هادشي فكازا”.

دبا باغي يقول الاجراءات كانت غير فالرباط، وكازا لا. تبرير غبي بزاف.. وهو عارف بلي من نهار دار تيار الاستوزار الانقلاب على بنكيران، هوما كيحاصروه وكيحاربوه، حاربوه فالاعلام ديال الحزب، وحاربوه بقوة، لسبب بسيط هو أن بنكيران كيعرف حقيقتهم وقوالبهم.

موضوعات أخرى

28/04/2024 23:00

بعد تحقيقات طويلة ف اسبانيا.. مغربي هو اللي ضرب 2 ضباط ديال لاگوارديا سيپيل بزودياك وقتلهم وهرب للمغرب ف فبراير الفايت

28/04/2024 22:00

الشيبي للاتحاد المصري: واش إلى تعديت على الشحات فالماتش الجاي غتوقفوني بحالو غير 2 ماتشات؟ مشيت للسلطات حيث ما عطيتونيش حقي

28/04/2024 21:45

خرجو عليهم الكابرانات: عقوبات ثقيلة كتسنا اتحاد العاصمة بعد انسحابهم من ماتش بركان

28/04/2024 21:11

لقجع والجامعة: مبروك لنهضة بركان التأهل لفينال كأس الكاف بعد انسحاب اتحاد العاصمة 

28/04/2024 21:00

فضيحة هروب المغربي كريم بوياخريشان زعيم منظمة “مافيا-موكرو” من الصبليون.. ها كيتنفذات العملية 

28/04/2024 20:33

خريطة المغرب ضربت الكابرانات ألي وروتور ونهضة بركان طلعو للفينال بعد انسحاب اتحاد العاصمة