الرئيسية > آش واقع > نقابة الاتحاد العام للشغالين بفاس دخلات ف شباط.. أبلهاض: “نتا أكبر مرتزق عرفاتو فاس وبعتي وشريتي ف العمال” – فيديو
09/04/2021 10:20 آش واقع

نقابة الاتحاد العام للشغالين بفاس دخلات ف شباط.. أبلهاض: “نتا أكبر مرتزق عرفاتو فاس وبعتي وشريتي ف العمال” – فيديو

نقابة الاتحاد العام للشغالين بفاس دخلات ف شباط.. أبلهاض: “نتا أكبر مرتزق عرفاتو فاس وبعتي وشريتي ف العمال” – فيديو

كود – مكتب فاس //

أمام العشرات من عمال شركة “أوزون” للنظافة ف فاس، وجه إدريس أبلهاض، الكاتب الإقليمي لنقابة الاتحاد العام للشغالين بالمغرب، الذراع النقابي لحزب الاستقلال، اتهامات ثقيلة، إلى الأمين العام السابق للحزب والأمين العام السابق للنقابة، حميد شباط.

ونعت أبلهاض، في لقاء نظمته النقابة مساء يوم أمس، شباط بـ”أكبر مرتزق عرفته مدينة فاس”.

وقال أبلهاض إن شباط هو أكبر شخص يريد أن يضر حزب الاستقلال ونقابة الاتحاد العام للشغالين بالمغرب.

وأضاف إن “حميد شباط رفقة مجموعة من المقربين يقومون بتوجيه أعضاء نقابة الاتحاد العام للشغالين بالمغرب للالتحاق بنقابة المنظمة الديمقراطية للشغل”، قبل أن يكشف عن “معطيات خطيرة تهم نقابة حزب الاستقلال بالمدينة”، في عهد شباط، موردا بأن” هناك بيع وشراء في ترسيم العمال”، وبأن “مقر النقابة لم تكن به ملفات ولا وثائق، بل ثم العثور بها على أشياء مخلة بالحياء”، حسب تعبيره.

ولم يكتف الكاتب الإقليمي بهذه الاتهامات الثقيلة. فقد أورد بأن شباط “أجهز كرئيس للمجلس الجماعي السابق على المناطق الخضراء بالمدينة، ولم يترك سوى المقابر”.

وذهب إلى أن شباط “ينتصر بالمكائد”، واتهمه أيضا ب”تخريب البيوت والأسر”، وتساءل في هذا هذا الصدد عن مصير الوكالة الحضرية للنقل والتي تم تفويتها في صفقة إلى شركة خاصة للنقل الحضري، مما أدى إلى تشريد العشرات من الأسر.

و من جهة ثانية، و كيف ف غالبية التجمعات اللي ولات كتدار مؤخرا فبلادنا، مابقاش بنادم مسوق لشي احتياطات ضد فيروس كورونا، لا تباعد لا كمامات ولا والو.. كلشي معرم و مزاحم و شي لاصق فشي، وهادشي ف حد ذاتو خرق لحالة الطوارئ الصحية و للاحتياطات اللي من المفروض تكون ف بحال هاد التجمعات فظروف هاد الجايحة وخصوصا مع عودة انتشار الفيروس بزاف مع ظهور سلالات جديدة أكثر خطورة!

https://www.facebook.com/watch/live/?v=781002749216910&ref=watch_permalink

موضوعات أخرى

29/04/2024 07:43

واش يبقى ولا يستاقل. اليوم يتحدد مصير رئيس الحكومة الصبليوني. خدا ويكاند باش ياخد قرارو بعد اتهام مراتو بالفساد

29/04/2024 03:00

دراسة: الاجتماعات عن بُعد كتسبب الإرهاق العقلي حيت الواحد كيبقى يشوف فراسو

29/04/2024 02:00

قتلو وجبد ليه مصارنو وصورو فيديو باش يبيعو.. جريمة هزات مصر ونوضات حالة فالعالم كولو