الرئيسية > آش واقع > إيقاف جوج رونوها شفرة فالداخلة و اعتقال 4 اشخاص من عائلة وحدة فبوجدور بسباب لحشيش
25/02/2021 14:20 آش واقع

إيقاف جوج رونوها شفرة فالداخلة و اعتقال 4 اشخاص من عائلة وحدة فبوجدور بسباب لحشيش

إيقاف جوج رونوها شفرة فالداخلة و اعتقال 4 اشخاص من عائلة وحدة فبوجدور بسباب لحشيش

گود العيون //

تمكنت دائرة الشرطة الوحدة بالأمن الجهوي بمدينة الداخلة من إيقاف شخصين ضمن عصابة إجرامية متخصصة في اقتراف السرقات من داخل منازل باستعمال مفاتيح مزورة، عمرهما 21 و 22 سنة.

وكانت المصالح الامنية بالمدينة قد سجلت في الآونة الأخيرة مجموعة من السرقات من داخل منازل بحي الوحدة، ونتيجة للأبحاث والتحريات والخبرات التقنية، تم تحديد هويات ثلاث مشتبه فيهم، وإيقاف اثنين منهما، وهما من ذوي السوابق القضائية، وبحوزة أحدهما سلاح أبيض كبير الحجم تقليدي الصنع وكمية من مخدر الشيرا.

وأفضت عمليات التفتيش المجراة بداخل مسكن الموقوفين لحجز مجموعة من الحلي من معدن أصفر وأبيض متحصلة من السرقات، بالإضافة إلى هواتف نقالة مشكوك في مصدرها، إلى جانب مجموعة من المفاتيح، ليجري إخضاع المشتبه فيهما لتدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف، فيما لا زالت الأبحاث مسترسلة قصد إيقاف المشتبه فيه الثالث وكل من له ارتباط بالقضية.

ومن جانب آخر، أوقفت فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن ببوجدور، 4 أشخاص من عائلة واحدة، من بينهم امرأتين وقاصرة، أعمارهم تتراوح ما بين 17 و55 سنة، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بحيازة وترويج مخدر الشيرا.

وقد أسفرت عملية التفتيش التي أجريت بداخل مسكن الموقوفين عن حجز كمية من مخدر الشيرا، بلغ وزنها 7800 غراما، ليتم وضع الموقوفين الرشداء تحت تدبير الحراسة النظرية، فيما أحتفظ بالقاصرة بالمكان المخصص للأحداث لفائدة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

موضوعات أخرى

19/04/2024 17:00

مصدر من إدارة مهرجان فاس للثقافة الصوفية لـ”كود”: الافتتاح مابقاش فالمدرسة البوعنانية حقاش تقدر تطيح الشتا ورجع فبلاصة حداها

19/04/2024 15:51

نهضة بركان متشبثين بخريطة المغرب فالتوني والفريق كيعاني بسبب المضايقات الجزائرية وتغاداو بسوندوتشات

19/04/2024 15:33

شنقريحة وتبون ما كيعرفو لا رياضة لا جورة: سعرو ملي شافو خريطة المغرب على صدر بركان وحجزو على تونيات الفريق والكاف كيتفرج

19/04/2024 15:00

من قلب العاصمة المغربية الرباط: الاتحاد الأفريقي كيعلن الدعم ديالو المطلق للمغرب لتنظيم مونديال 2030 مع إسبانيا والبرتغال

19/04/2024 14:16

لتعزيز قدرات البوليس اللي مكلفين بالغرف الأمنية.. مجلس بوعياش ومديرية الأمن بداو اليوم البرنامج التكويني