الرئيسية > كود سبور > مقاتلة بين وداديين ورجاويين فليلة ماتش الراجا ضد الماط رونات كازا
06/08/2020 13:00 كود سبور

مقاتلة بين وداديين ورجاويين فليلة ماتش الراجا ضد الماط رونات كازا

مقاتلة بين وداديين ورجاويين فليلة ماتش الراجا ضد الماط رونات كازا

أنس العمري ـ كود//

مقاتلة بين وداديين ورجاويين فليلة ماتش الأخضر ضد الماط، ولي سالة بالتعادل، رونات كازا. فرقة الشرطة القضائية بمنطقة أمن مولاي رشيد أحالت على النيابة العامة المختصة، صباح اليوم الخميس، خمسة أشخاص من بينهم قاصر يبلغ من العمر 17 سنة، للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بتبادل الضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض وإلحاق خسائر مادية بملك الغير.

المشتبه فيهم، الذين ينتمون لفصيلين من مشجعي فرق كرة القدم بمدينة الدار البيضاء، دخلوا في نزاع تبادلوا على إثره العنف والرشق بالحجارة على مستوى ساحة المصلى بشارع إدريس الحارثي، وهو ما تسبب في إلحاق خسائر مادية بثلاث سيارات كانت مستوقفة بالشارع العام.

وأسفر التدخل الفوري لعناصر الشرطة بمنطقة أمن مولاي رشيد، عن توقيف خمسة من المشتبه فيهم وحجز ثلاث أسلحة بيضاء، وذلك بعد مرور وقت وجيز عن ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وأودع المشتبه فيهم الراشدين تحت تدبير الحراسة النظرية، فيما تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه القاصر تحت تدبير المراقبة رهن إشارة البحث التمهيدي الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات هذه القضية، فيما لازالت التحريات جارية بغرض توقيف جميع المتورطين المفترضين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

موضوعات أخرى

19/04/2024 23:01

نهضة بركان غيمشيو من مطار الجزائر للوطيل يرتاحو والكاف عطاهم ضمانات على التونيات

19/04/2024 21:59

الروينة وسط “علي مومن” بعدما طيحو الجدارمية بسطات ريزو كيبيع المخدرات فالحبس كيتزعمو موظف

19/04/2024 21:30

كانو غاد يهربوها للمغرب ويبيعوها بوراق مزورين فدول إفريقية.. لاگوارديا سيپيل حجزو طوموبيلات مسروقة ف هولندا وفرنسا

19/04/2024 21:20

الفرقة الوطنية طيحات شبكة كبيرة “للتسويق الهرمي”: الضحايا من بين فاس ومراكش وطنجة ووزان

19/04/2024 21:08

دومي فينال المغرب وليبيا: عموتة المرشح لتدريب الوداد جا يشجع الأسود وموتسيبي غاب على غفلة ولقجع ديما حاضر لتشجيع المنتخب