الرئيسية > آش واقع > الفرادة تجبدو فقلعة السراغنة وففاس على مشرملين عرضو حياة الناس والبوليس للخطر
08/07/2020 09:11 آش واقع

الفرادة تجبدو فقلعة السراغنة وففاس على مشرملين عرضو حياة الناس والبوليس للخطر

الفرادة تجبدو فقلعة السراغنة وففاس على مشرملين عرضو حياة الناس والبوليس للخطر

عمـر المزيـن – كود//

اضطر موظفان للشرطة يعملان بولاية أمن فاس والمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة قلعة السراغنة لإشهار سلاحهما الوظيفي دون استعماله، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء 8 يوليوز الجاري، وذلك في تدخلات أمنية لتوقيف شخصين كانا في حالة سكر متقدمة، وعرضا سلامة المواطنين وعناصر الشرطة لتهديدات جدية وخطيرة بواسطة أسلحة بيضاء.

وكانت عناصر فرقة مكافحة العصابات بمدينة فاس قد تدخلت لتوقيف شخص يحدث الفوضى بالشارع العام وهو في حالة سكر متقدمة، حيث أبدى مقاومة عنيفة في مواجهة عناصر الأمن الوطني مما اضطر مقدم شرطة لإشهار السلاح الوظيفي بشكل احترازي لتوقيف المعني بالأمر.

وبمدينة قلعة السراغنة، تدخلت عناصر شرطة النجدة لتوقيف شخصين كانا في حالة سكر متقدمة وعرضا سلامة المواطنين وعناصر الأمن الوطني للخطر باستعمال السلاح الأبيض، وهو ما اضطر مقدم شرطة لإشهار سلاحه الوظيفي دون أن يلجأ لاستعماله، حيث تم تحييد الخطر الناجم عنهما وتوقيف أحدهما.

وقد احتفظت مصالح الشرطة القضائية في كل من فاس وقلعة السراغنة بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث التمهيدي الذي تشرف عليه النيابة العامة المختصة، وذلك للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعنيين بالأمر، فيما لازالت التحريات جارية بغرض توقيف جميع المتورطين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

موضوعات أخرى

29/03/2024 06:00

العراقي لي حرق القرآن فالسويد علق لبلاد خرا.. غادي يطلب فيها اللجوء بعدما قررات ستوكهولم تجري عليه

29/03/2024 00:00

نقابة الصحافة زادت دروس أخرى على دروس “الهاكا” فقضية فبركة جريمة شفرة على المباشر.. كنبهو للانزلاقات الكثيرة لي كتوقع فعمل بعض الإذاعات الخاصة ويجب إعادة النظر فالقانون المنظم للقطاع السمعي البصري