الرئيسية > آش واقع > شدو 8 فطانطان 3 منهم مبحوث عليهم مرونينها شفرة وضرب وجرح
16/06/2020 07:50 آش واقع

شدو 8 فطانطان 3 منهم مبحوث عليهم مرونينها شفرة وضرب وجرح

شدو 8 فطانطان 3 منهم مبحوث عليهم مرونينها شفرة وضرب وجرح

الوالي الزاز -كود- العيون ////

[email protected]

تمكنت المصالح الأمنية بالمنطقة الإقليمية للأمن بطانطان، من إياف ثمانية مشتبه فيهم، ثلاثة منهم يشكلون موضوع أبحاث على الصعيد الوطني، وذلك لاشتباه تورطهم في قضايا إجرامية تتعلق بتكوين عصابة إجرامية مختصة في اقتراف السرقات الموصوفة بجناية، ثم إخفاء المسروق، وصنع وتقطير مسكر ماء الحياة.

وتوصلت مصلحة الديمومة بالمنطقة الاقليمية للأمن، يوم 12 من الشهر الجاري بشكايتين تتعلقان بالسرقة من داخل منزل، واعتراض السبيل مع السرقة والضرب والجرح بالسلاح الأبيض، ضد أشخاص يستعملون سيارة خفيفة، إذ عمدت مصالح الأمن العمومي على بتكثيف أبحاثها وتحرياتها، لتتمكن من تحديد مكان تواجد السيارة وحجزها.

و أسفرت العملية عن إيقاف ثمانية مشتبه فيهم داخل منزلين، فيما أفضت عملية التفتيش المجراة بداخل أحد المسكنين من حجز أثاث متحصل عليه من السرقة، فضلا عن معدات مصنع تقليدي خاص بتحضير وتقطير مسكر الماحيا، كمل تبين بعد إخضاع هويات الموقوفين للتنقيط ببيانات الأشخاص المطلوبين قضائيا، أن ثلاثة منهم يشكلون موضوع أبحاث على الصعيد الوطني من أجل قضايا تتعلق بالسرقة الموصوفة، الفرار من الجندية، وإصدار شيكات بدون رصيد.

وتمت إحالة إثنين من المبحوث عنهم على الجهتين المختصتين، بينما سيتم تقديم باقي المشتبه فيهم أمام العدالة فور انتهاء البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف.

موضوعات أخرى

01/05/2024 15:00

المصريين بداو خدمتهم بكري وكيضغطو باش العرجون ما يلعبش الفينال ونهضة بركان ضابطين الامور

01/05/2024 14:30

لشكر هاجم حكومة اخنوش ففاتح ماي: تحاورتو مع النقابات اللي كتقول “نعام” وتخليتو على موظفي الصحة بلا اتفاق وخصكم شي تنسيقية كبيرة تقوليكم كفى

01/05/2024 13:30

احتفالات باهتة للنقابات بفاتح ماي فالعاصمة..العمال والموظفين غسلو يديهم من زعماء قايضوا الحكومة بقانون الاضراب وفضلو العطلة والراحة (تصاور)

01/05/2024 13:24

رسميا: نهضة بركان طلعو لفينال كأس الكونفدرالية والكاف حكم بخسارة USMA فالروتور حتى هو حيث انساحبو

01/05/2024 13:15

فاتح ماي احتفالي دوزاتو الاتحاد المغريي للشغل فكازا بعد وقعات الحكومة مع النقابات اتفاق اجتماعي تاريخي