الرئيسية > تبركيك > ها باش سالات الجلسة الثانية لمحاكمة دنيا باطمة
11/06/2020 12:00 تبركيك

ها باش سالات الجلسة الثانية لمحاكمة دنيا باطمة

ها باش سالات الجلسة الثانية لمحاكمة دنيا باطمة

أنس العمري ـ كود//

انتهت، قبل قليل من ظهر اليوم الخميس، الجلسة الثانية لمحاكمة المطربة دنيا باطما، على خلفية الاشتباه في وجود صلة لها بحسابات «حمزة مون بيبي»، وهو الملف الذي تتابع فيه رفقة تتابع فيه رفقة شقيقتها ابتسام ومصممة أزياء وفتاة تتحدر من الصويرة.

وحسب ما توفر ل «كود» من معطيات، فإن ابتدائية مراكش قررت تأجيل النظر في الملف إلى جلسة 9 يوليوز المقبل.

وتتابع المطربة المغربية، التي أسقطت عنها تهمة «المشاركة في النصب» حسب ما جاء في أمر الإحالة على ابتدائية المدينة، بجنح «المشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآنية للمعطيات عن طريق الاحتيال والمشاركة عمدا في عرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته، وبث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم، وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص بقصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك والتهديد».

أما بالنسبة لشقيقتها مصممة الأزياء ابتسام، التي توجد في حالة اعتقال حتياطي، فتوزعت التهم التي يحتمل تورطها في ارتكابها بين «الدخول إلى نظام المعالجة الآلية للمعطيات عن طريق الاحتيال وعرقلة سير هذا النظام وإحداث اضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته والمشاركة في ذلك، وبث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة بالأشخاص قصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك بالتهديد».

موضوعات أخرى

05/05/2024 14:30

لشكر زعيم الاتحاد الاشتراكي: الشعب الجزائري يؤدي الثمن على دفاع نظامه على قضية خاسرة والعالم كله يناصر مغربية الصحراء

05/05/2024 13:21

اختلاس وتبديد فلوس عمومية جرّات مسؤولين فمركز الاستشارة الفلاحية بالحسيمة لغرفة الجنايات ففاس

05/05/2024 13:00

طلاب مغاربة ف روسيا جابو الربحة. دارو فيجطة كبيرة بالموسيقى ف الشارع ف يوم حداد وطني وتحداو جيرانهم الرواسة والمحكمة قررات ترحيلهم

05/05/2024 12:30

إحالة الموظف اللي يشتبه ف أنه اختلس 350 مليون من صندوق المحكمة الابتدائية فتاونات على الوكيل العام ففاس