الرئيسية > تبركيك > عوض مايعطي مثال زوين لجمهورو.. مامحتارمش الحجر الصحي وخارق حالة الطوارئ: عمر بلمير كيتلاقا مع صحابو لي بعاد عليه وكيصورو ستوريات وفيديوهات ف”تيك توك”
17/05/2020 17:00 تبركيك

عوض مايعطي مثال زوين لجمهورو.. مامحتارمش الحجر الصحي وخارق حالة الطوارئ: عمر بلمير كيتلاقا مع صحابو لي بعاد عليه وكيصورو ستوريات وفيديوهات ف”تيك توك”

عوض مايعطي مثال زوين لجمهورو.. مامحتارمش الحجر الصحي وخارق حالة الطوارئ: عمر بلمير كيتلاقا مع صحابو لي بعاد عليه وكيصورو ستوريات وفيديوهات ف”تيك توك”

أسماء غربي – كود//

هاد الناس لي عندهم الملايين ديال المتابعين في مواقع التواصل، ولي خاصهم زعما يكونو قدوة لجمهورهم، كيديرو شي فعايل ماشي في محلها نهائيا. هادشي لي بين عليه المغني عمر بلمير لي عندو 4 مليون متابع في انستكَرام بعدما حط البارح ستوريات حاط الكمامة على عنقو، وملاقي مع صاحبو عثمان قدري وكَالسين يصورو في ستوريات بحالا ماكاين لا كورونا لا تباعد اجتماعي، لاحجر صحي، ولا حظر تجول بالليل.

عدم احترام القانون ماوقفش عند هاد الحد، عمر زاد تلاقا مع صاحبتو شادية أرسلان لي خاطبها عثمان وبداو كيصورو فيديوهات باش يحطوهم في تيك توك.

هاد المرحلة لي كنعيشوها كاملين حساسة، والا جا كل واحد يتلاقا مع صحابو، ويخرق حالة الطوارئ، الاصابات بكورونا غادي تزاد، وغادي نوليو في ازمة حقيقية داك الساعة.

الدولة والحكومة واغلبية الشعب دايرين جهدهم، وهاد الناس على قبل عدد المشاهدات وستوريات خارقين حالة الطوارئ، ودايرين مابغاو بحالا ماكاين قانون في البلاد.

 

موضوعات أخرى

01/05/2024 03:00

الممثل الفرانساوي دوبارديو مكحلها.. غيتقدم المحكمة بتهمة بالاعتداء الجنسي على 2 عيالات وهوما كيصورو واحد الفيلم

01/05/2024 02:00

شركة طيران عوضات 2 ديال الركاب بمبلغ كبير حينت وقع مشكل فالكرسي وماقدروش يتكاو ف الطيارة

30/04/2024 22:51

لشكر هاجم النقابات والحكومة: الاتفاق مع زعماء معندهمش علاقة بالعمال ديال زيادة الصالير هو مقايضة بقانون الاضراب وبلوكاج قانون النقابات