الرئيسية > كود-تيفي > الزفزافي وأحمجيق دخلو ف إضراب عن الطعام ووالد متزعم حراك الريف: غير عدموهوم يلا مغاديش يستفدو من التطبيب -فيديو
20/02/2020 11:00 كود-تيفي

الزفزافي وأحمجيق دخلو ف إضراب عن الطعام ووالد متزعم حراك الريف: غير عدموهوم يلا مغاديش يستفدو من التطبيب -فيديو

الزفزافي وأحمجيق دخلو ف إضراب عن الطعام ووالد متزعم حراك الريف: غير عدموهوم يلا مغاديش يستفدو من التطبيب -فيديو

عمر المزين – الرباط//

دخل كل من ناصر الزفزافي، متزعم حراك الريف، ورفيقه نبيل أحمجيق في إضراب عن الطعام احتجاجا على عدم نقلهما إلى المستشفى لتلقي العلاجات. حسب ما كشف عنه والد الزفزافي في بث مباشر على صفحته الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”.

وأوضح أحمد الزفزافي، خلال الزيارة التي قام بها لابنه بالسجن المحلي رأس الماء بفاس، أن ناصر يشكو من الحساسية، فيما يعاني أحمجيق من آلم على مستوى الرأس، قبل أن يطالب بإعدامهما يلا مغاديش يستفدو من التطبيب.

وعاد والد ناصر الزفزافي ليؤكد أن إدارة المؤسسة السجنية بغات تحرم المعتقلين من حرية الفكر ولقراية، مؤكدا أنه تم منع تسليم المعتقلين الجرائد والكتب.

من جهته، أوضح مصدر من إدارة سجن راس الماء أن الزفزافي وأحمجيق يستفيد من جميع الحقوق التي يخولها له القانون، بما فيها الفحوصات الطبية كلما تطلب وضعهما الصحي ذلك ومن الأدوية الموصوفة له.

وفي الوقت الذي أعلن فيه والده عن دخول في إضراب عن الطعام، أكد المصدر أن إدارة المؤسسة لم تتوصل بأي طلب من ناصر أو أحمجيق حول دخولهما في إضراب عن الطعام.

Publiée par Ahmed Zefzafi sur Mercredi 19 février 2020

موضوعات أخرى

05/05/2024 14:30

لشكر زعيم الاتحاد الاشتراكي: الشعب الجزائري يؤدي الثمن على دفاع نظامه على قضية خاسرة والعالم كله يناصر مغربية الصحراء

05/05/2024 13:21

اختلاس وتبديد فلوس عمومية جرّات مسؤولين فمركز الاستشارة الفلاحية بالحسيمة لغرفة الجنايات ففاس

05/05/2024 13:00

طلاب مغاربة ف روسيا جابو الربحة. دارو فيجطة كبيرة بالموسيقى ف الشارع ف يوم حداد وطني وتحداو جيرانهم الرواسة والمحكمة قررات ترحيلهم

05/05/2024 12:30

إحالة الموظف اللي يشتبه ف أنه اختلس 350 مليون من صندوق المحكمة الابتدائية فتاونات على الوكيل العام ففاس