الرئيسية > آش واقع > واش بصح نساحبو المرشحين ضد وهبي؟. بلفقيه “لن أنسحب” وكودار “نساحبو ربعة” وقيادي آخر ” راهم كيتفاصلو دابا”
08/02/2020 21:30 آش واقع

واش بصح نساحبو المرشحين ضد وهبي؟. بلفقيه “لن أنسحب” وكودار “نساحبو ربعة” وقيادي آخر ” راهم كيتفاصلو دابا”

واش بصح نساحبو المرشحين ضد وهبي؟. بلفقيه “لن أنسحب” وكودار “نساحبو ربعة” وقيادي آخر ” راهم كيتفاصلو دابا”

يونس افطيط  – كود الجديدة///

لا تزال معركة الأمانة العامة مشتعلة، وكل شيء تقريبا متوقف في اليوم الثاني من المؤتمر الرابع للبام، بعد بروز مشكلة التصويت على الأمين هل سيكون عبر المجلس الوطني أو تصويت المؤتمرين بشكل مباشر.

وحول الأمر قال سمير كودار ل”كود”، أن أربعة مرشحين انسحبوا، وهم الشيخ بيد الله، والمكي الزيزي، وعبد السلام بوطيب وكفاية التايب.

سمير بلفقيه المرشح الخامس أكد في تصريح ل “كود” أنه لم ينسحب ولن يفعل، وسيستمر في ترشحه كيفما كان الحال”، مستنكرا ما اعتبره اشاعات انسحاب المرشحين ضد وهبي قائلا، أنه فيما يخضه لن ينسحب وفيما يخص بقية المرشحين فهو على غير علم بما إذا كانوا قد انسحبوا، لكنه لن يتراجع وسيبقى مرشحا كافما كان التصويت سواء بالمؤتمرين أو بأعضاء المجلس الوطني.

“كود” حاولت الاتصال بالمرشحين الأربعة لكن لا أحد منهم يجيب، فيما قال قيادي فضل عدم ذكر إسمه أنهم مجتمعين الآن يفاوضون حول انسحابهم الذي سيعلن أو لا يعلن حسب ما ستنتج عنه المفاوضات.

وكان انسحاب هشام الصغير، أول انسحاب يسجل والذي كان ترشحه قد قسم تيار المستقبل، فيما أعاد انسحاله التئام تيار المستقبل مرة أخرى، وأكد الصغير ل”كود” أنه يدعم وهبي أمينا عاما والمنصوري رئيسة للمجلس الوطني.

موضوعات أخرى

01/05/2024 03:00

الممثل الفرانساوي دوبارديو مكحلها.. غيتقدم المحكمة بتهمة بالاعتداء الجنسي على 2 عيالات وهوما كيصورو واحد الفيلم

01/05/2024 02:00

شركة طيران عوضات 2 ديال الركاب بمبلغ كبير حينت وقع مشكل فالكرسي وماقدروش يتكاو ف الطيارة

30/04/2024 22:51

لشكر هاجم النقابات والحكومة: الاتفاق مع زعماء معندهمش علاقة بالعمال ديال زيادة الصالير هو مقايضة بقانون الاضراب وبلوكاج قانون النقابات