الرئيسية > آش واقع > انطلاق الحملة الانتخابية لرئاسيات موريتانيا وولد عبد العزيز حضر حملة ولد الغزواني
07/06/2019 10:10 آش واقع

انطلاق الحملة الانتخابية لرئاسيات موريتانيا وولد عبد العزيز حضر حملة ولد الغزواني

انطلاق الحملة الانتخابية لرئاسيات موريتانيا وولد عبد العزيز حضر حملة ولد الغزواني

الوالي الزاز -كود- العيون ////
[email protected]

إنطلقت الجمعة رسميا الحملة الإنتخابية للرئاسيات الموريتانية المقررة في الثاني والعشرين من يونيو المقبل، قصد إختيار خليفة للرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز.

وأطلق المرشحون الستة للرئاسيات الموريتانية العنان لحملتهم الإنتخابية، ويتعلق الأمر بمحمد ولد الغزواني وسيدي محمد ولد بوبكر ومحمد ولد مولود وبيرام ولد الداه ولد اعبيد ومحمد الأمين ولد المترجي ولد الوافي، وكان حاميدو بابا.

وشهد إنطلاق الحملة حضور الرئيس الموريتاني محمد ولد عبد العزيز للحملة الإنتخابية لوزير الدفاع السابق المرشح محمد ولد الغزواني، بمدينة انواذيبو الموريتانية، حيث تعهد ولد الغزواني بمواصلة السير لإرساء دعائم الديمقراطية والتنمية، مشيدا بالرئيس محمد ولد عبد العزيز.

ويشار ان ولد الغزواني يعد أوفر المرشحين حظا لخلافة محمد عبد العزيز على كرسي موريتانيا في كافة الحالات، وعلى الرغم من للممنافسة التي سيجدها من الوزير الاول الاسبق سيدي ولد بوبكر المدعوم من رجل الأعمال الموريتاني المعارض محمد ولد بوعماتو.

وحري بالذكر أن اللجنة الوطنية المستقلة للانتخابات قد أكدت في وقت سابق، أن مجموع الناخبين المسجلين على اللائحة الانتخابية الجديدة قد بلغ 1544132 ناخبا.

موضوعات أخرى

05/05/2024 23:20

الجري لبناء مدرسة ريبها الزلزال بأمزميز. ها المدرسة اللي تبنات وها شكون ربح السباق

05/05/2024 22:33

شحنة ديال الكوكايين مهربة من البرازيل لليونان تضبطات فميناء طنجة ـ المتوسط وهادي التفاصيل