الرئيسية > تبركيك > الحموشي شاف الفيديو ديال البوليسي والكوميدي أمين الراضي ومتبع القضية وها باش أمر
19/05/2019 16:00 تبركيك

الحموشي شاف الفيديو ديال البوليسي والكوميدي أمين الراضي ومتبع القضية وها باش أمر

الحموشي شاف الفيديو ديال البوليسي والكوميدي أمين الراضي ومتبع القضية وها باش أمر

عمـر المزيـن – مكتب الرباط//
[email protected]

علمت “كود”، من مصدر مطلع، أن عبد اللطيف حموشي، المدير العام للأمن الوطني ومدير مديرية مراقبة التراب الوطني، اطلع على داك الفيديو اللّي بان فيه الكوميدي أمين الراضي ويدعي من خلاله تعرضه لاعتداء جسدي ولفظي من قبل بوليسي فكازا.

وقال المصدر نفسه أن الحموشي شاف الفيديو كولو، وشدد على ضرورة تطبيق القانون ولا شيء غير القانون. بطبيعة الحال دبا المفتشية العامة للإدارة العامة مزالة خدامة على هاد القضية التي تحظى بمتابعة كبيرة من قبل الرأي العام الوطني، والكل ينتظر ما ستسفر عنه نتائج التحقيق.

وكانت المديرية العامة قد أكدت أنها تفاعلت بسرعة وجدية مع مضمون هذا التسجيل المباشر، الذي يدعي صاحبه أن شرطيا بمنطقة أمن البرنوصي عرضه للسب والشتم المقرون بالعنف الجسدي أثناء توقيفه بالقرب من قنطرة تيط مليل بالدار البيضاء، وذلك قبل أن يظهر المقطع احتكاكا بين الطرفين أثناء محاولة ناشر الفيديو تصوير وجه الشرطي.

وأكدت أنه في مقابل البحث القضائي الذي تشرف عليه السلطات القضائية المختصة، باشرت المفتشية العامة للأمن الوطني بحثا إداريا موازيا لتحديد أية تجاوزات مهنية منسوبة لموظف الشرطة، وذلك في أفق ترتيب المسؤوليات والجزاءات التأديبية على ضوء ما ستسفر عنه الأبحاث المنجزة.

موضوعات أخرى

20/04/2024 01:00

نهضة بركان غيمشيو من مطار الجزائر للوطيل يرتاحو والكاف عطاهم ضمانات على التونيات