الرئيسية > آش واقع > أزمة التراكتور.. باميو مراكش كاعين وغايرفعو لافتات ضد المحرشي ف المؤتمر
03/05/2019 21:30 آش واقع

أزمة التراكتور.. باميو مراكش كاعين وغايرفعو لافتات ضد المحرشي ف المؤتمر

أزمة التراكتور.. باميو مراكش كاعين وغايرفعو لافتات ضد المحرشي ف المؤتمر

كود الرباط//

علمت “كود” من مصادر مطلعة أن حكيم بنشماش، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، تراجع  على جميع الاتفاقات السابقة والمبادرات التي قادها قياديون من أجل ترميم البيت الداخلية، حيث عمد إلى الاستعانة ببعض الأمناء السابقين من أجل مواجهة “القواعد” الساخطة عليه، قبل يومين فقط من انعقاد من المجلس الوطني الذي سيحسم في رحيله.

وكشفت مصادر بامية أن “أعضاء قياديون بجهة مراكش غيرفعو لافتات وشعارات برحيل العربي المحرشي يوم المؤتمر”، كما انه لم تستبعد ذات المصادر أن تتم المطالبة برحيل المحرشي، خلال أشغال المجلس الوطني الذي سينعقد يوم الأحد 4 ماي الجاري”.

وحسب مصدر مطلع فإن بنشماش يعول على المحرشي، كورقة بديلة في المؤتمر، حيث من المنتظر أن يقدم المحرشي ترشيحه لخلافة بنمشاش.

وكشفت مصادر بامية لـ”كود” أن حكيم بنشماش، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، أقدم بشكل انفرادي على برمجة لقاء بين هيئة منتخبي الحزب التي يترأسها العربي المحرشي، مع القادة الخمس الموقعين لنداء “اصلاح البيت الدخلي”، ويتعلق الأمر بكل من حسن بنعدي، محمد الشيخ بيد الله، محمد بكوري، علي بلحاج، محمد بن حمو، وذلك مساء اليوم الجمعة 3 ماي بالرباط.

وقال مصدر من البام في اتصال مع “كود”، إن “اللقاء خطوة غريبة و مستفزة لقواعد حزب الأصالة والمعاصرة و لمؤسساته حيث أقدم الأمين العام بشكل انفرادي على برمجة لقاءات مع النداء الملقبين ب الباءات الخمس”.

موضوعات أخرى

07/05/2024 04:00

المغني السعودي المعروف محمد عبدو علن على المرض ديالو بالسرطان.. واش بصح غادي يعتازل؟

07/05/2024 01:00

المكسيك.. لقاو 3 الجثث في قاع بير فالغالب ديال مريكاني وأستراليين غبرو هادي مدة

07/05/2024 00:00

هتك عرض تلميذات من طرف مدير ثانوية فمولاي يعقوب.. المشتبه فيه للجدارمية: الكاميرا اللي عندي فالمكتب كتخدم غير فوقت الامتحانات وصافي والبورطابل ديالي ضاع مني