الرئيسية > كود سبور > الديربي البيضاوي.. ولاية أمن مراكش لـ”كود”: الامن حاضر والبوليس غايكون بعدد كافي باش يدوز هاد الحدث الكروي في أحسن الظروف
20/04/2019 13:00 كود سبور

الديربي البيضاوي.. ولاية أمن مراكش لـ”كود”: الامن حاضر والبوليس غايكون بعدد كافي باش يدوز هاد الحدث الكروي في أحسن الظروف

الديربي البيضاوي.. ولاية أمن مراكش لـ”كود”: الامن حاضر والبوليس غايكون بعدد كافي باش يدوز هاد الحدث الكروي في أحسن الظروف

كود سبور – مصطفى الشاذلي//

تحدي كبير وصعيب غادي تواجهو مصالح ولاية أمن مراكش، غدا الأحد، حيث ستحتض العاصمة الحمراء “ديربي البيضاء” بين فريقي الرجاء البيضاوي والوداد البيضاوي ضمن لقاءات الجولة 25 من البطولة الاحترافية اتصالات المغرب.

هاد الماتش اللي غادي يتعلب فالتيران ديال مراكش، عكس التيران ديال محمد الخامس الذي تقرر إغلاقه، اتخذ بسببه البوليس ديال عاصمة النخيل عدد من الإجراءات والتدابير الأمنية. وفق ما أكد عنه مصدر موثوق من داخل ولاية أمن المدينة لـ”كود”.

وقال المصدر نفسه: “المديرية العامة للأمن الوطني زوّدت ولاية أمن مراكش بالبوليس الكافي من أجل مرور هذا الحدث الكروي في أحسن الظروف للحفاظ على الممتلكات العامة والخاصة، وضمان فرجة في ظروف تضمن كرامة الجمهور”.

ومن بين التدابير التي قامت بها ولاية أمن مراكش، يقول المصدر الأمني، لـكود: “كانت تدابير قبلية أي قبل المقابلة، من بينها عقد اجتماعات مكثفة بين مجموعة من الشركاء (المصالح الأمنية، السلطات المحلية، الوقاية المدينة، المجتمع المدني…)، مشيرا إلى أن كاين حاليا تدابير آنية أثناء المقابلة حبال مرافقة الجمهور ومواكبة تنقلاته وغيرها.

يشار إلى أن لجنة التحكيم التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كانت قد عين الحكم رضوان جيد لقيادة هاد المباراة، واللي غادي يساعدو فيها كل من لحسن أزكاو ويحيى النوالي من عصبة سوس، في حين أسندت مهمة الحكم الرابع إلى يوسف الهراوي.

موضوعات أخرى

02/05/2024 15:30

مدير ثانوية التقدم اللي حصل كيتحرش بتلميذة بغا يدافع على راسو: قال للجدارمية أنه ماشي هو اللي باين فداك الفيديو

02/05/2024 15:07

أزمة طلبة الطب وصلت لـ4 شهور من الاحتقان..لجنة الطلبة فتهديد جديد للحكومة بسنة بيضاء: مضطرين نديرو مقاطعة شاملة

02/05/2024 15:02

بايتاس رد على لشكر والبي جي دي: الاتفاق مع النقابات ماشي مقايضة وحنا أسسنا لمنطق جديد فالحوار الاجتماعي

02/05/2024 15:00

بايتاس: 4.2 مليون شخص غايستفادو من زيادة 1000 درهم فالصالير..والمغرب فمرتبة متقدمة فالسميك افريقيا

02/05/2024 14:54

عاجل.. قاضي التحقيق ففاس هبط مدير ثانوية “الوحدة” لحبس بوركايز بعد ملتمس من الوكيل العام وها التهم اللي توجهات ليه