الرئيسية > كود-تيفي > مؤامرة أسقطت الوداد في القمة أمام الحسنية بملعب أدرار.. سحر “حسناء سوس” خلا بوحمرون يعشق الخسارة – فيديوهات
19/04/2019 11:30 كود-تيفي

مؤامرة أسقطت الوداد في القمة أمام الحسنية بملعب أدرار.. سحر “حسناء سوس” خلا بوحمرون يعشق الخسارة – فيديوهات

مؤامرة أسقطت الوداد في القمة أمام الحسنية بملعب أدرار.. سحر “حسناء سوس” خلا بوحمرون يعشق الخسارة – فيديوهات

مصطفى الشاذلي – كود سبور////

مؤامرة أسقطت الوداد في القمة أمام الحسنية بملعب أدرار، أمس الخميس. المؤامرة لم يكن بطلها الحكم، الذي ارتكب مجزرة أهدت الفوز للفريق المستضيف بهدفين مقابل واحد، بل لاعبي الفريق الأحمر وحتى مشجعيه، الذين انتشوا بالهزيمة.

فلأول مرة لم تفعل الخسارة فعلها في نجوم النادي وجمهوره، بل كان لها وقع عكس المتوقع، ويرجع السر في هذا الموقف الغريب الذي بلغ حد عشق الهزميمة إلى “حسناء سوس”.

ففي الساعات الماضية، اكتسح موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” فيديو لمشجعة للحسنية، أنسى بوحمرون الخسارة، بل وجعله غير متحسر عليها بعدما كانت سببا في ظهور “حسناء السوس”، التي كشفت عن وجه جميل آخر لمشجعي الفرق غير ذلك “القبيح” الذي يكسر ويخرب ويسل الدماء ويتعرى أينما رافق ناديه في ربوع المملكة.

هاد الفيديوو في خاطر جمهوور حسنية اكادير ⁦✌️⁩

Publiée par XBANX ARMY sur Jeudi 18 avril 2019

ولم تكن هذه الحسنة الوحيدة، بل إن هذا الفيديو، الذي ظهرت فيه تؤدي كلمات من “كايرزما سوسية”، أعاد إحياء هذه الأغنية التي أصدرها الفصيل المشجع لحسنية في 2016، إذ لوحظ ارتفاع عدد مشاهدتها في “اليوتيوب”، خاصة أن البعض كانت هذه هي المرة الأولى التي يسمع فيها هذه الكلمات التي أدتها “الحسناء السوسية” بطريقة رائعة تفاعل مع رواد الفضاء الأزرق بسيل من التعليقات.

 

موضوعات أخرى

01/05/2024 05:00

كارثة وقعات فبيروت.. 8 دالقتلى على الأقل في حريق ريسطو صغير بسباب الگاز والإهمال

01/05/2024 03:00

الممثل الفرانساوي دوبارديو مكحلها.. غيتقدم المحكمة بتهمة بالاعتداء الجنسي على 2 عيالات وهوما كيصورو واحد الفيلم

01/05/2024 02:00

شركة طيران عوضات 2 ديال الركاب بمبلغ كبير حينت وقع مشكل فالكرسي وماقدروش يتكاو ف الطيارة

30/04/2024 22:51

لشكر هاجم النقابات والحكومة: الاتفاق مع زعماء معندهمش علاقة بالعمال ديال زيادة الصالير هو مقايضة بقانون الاضراب وبلوكاج قانون النقابات