الرئيسية > آش واقع > قرقبو على عصابة فيها تسعود بينهم قاصرات مرونها اختطاف وابتزاز فالعيون
18/04/2019 08:20 آش واقع

قرقبو على عصابة فيها تسعود بينهم قاصرات مرونها اختطاف وابتزاز فالعيون

قرقبو على عصابة فيها تسعود بينهم قاصرات مرونها اختطاف وابتزاز فالعيون

الوالي الزاز -كود- العيون ////
[email protected]

تمكنت المصلحة الولائية للشرطة القضائية بولاية أمن العيون من إيقاف عصابة اجرامية مكونة من تسعة أفراد، تتراوح أعمارهم ما بين 16و29 سنة، بينهم أربع فتيات ثلاثة منهن قاصرات، وذلك من أجل تكوين عصابة اجرامية، وجناية الاختطاف والاحتجاز، ثم السرقة الموصوفة، بالإضافة للإبتزاز مع طلب فدية.

وجرى إيقاف المشتبه فيهم في وقت وجيز، بناء على شكاية تقدم بها أحد الأشخاص إلى مصلحة المداومة، كونه عمل على نقل قاصرتين من ضمن الموقوفين على متن سيارته بطلب منهما انطلاقا من ساحة المشور في اتجاه زقاق بحي القسم، وهناك وجد بعض أفراد العصابة بانتظاره، وتحت التهديد بأسلحة بيضاء رافقوه إلى إحدى الشقق ليقوموا بتكبيله وتعنيفه، وابتزازه عن طريق تلفيق تهم له تتعلق باغتصاب وتعنيف إحدى القاصرات الموقوفات، بعدما قام أحد أفراد العصابة بتوجيه ضربة لها على مستوى الرأس بواسطة سكين لتأكيد الإعتداء، وبكونه يقوم بترويج المخدرات الصلبة، حيث عمدوا على توثيق تلك التهم بأخد مقاطع فيديو له، مما مكنهم من سحب مبلغ مالي من حسابه الشخصي بعد تسليمهم بطاقة السحب الاوتوماتيكي، كما تمكنوا من تسلم مبلغ مالي آخر من أحد معارفه، إضافة إلى توجههم إلى مصلحة لتصحيح الامضاءات وابرام وكالة بيع سيارته لفائدة أحدهم.

وتمكنت المصلحة سالفة الذكر من حجز السيارة المذكورة ووثائقها من بينها الوكالة المبرمة، كما تم القيام بتفتيش بداخل مسكن المشتبه فيهم أسفر عن حجز سكينين كبيري الحجم، وثمانية هواتف نقالة، بالإضافة إلى لوحة الكترونية، ومبلغ مالي.

وبناء عليه تم إخضاع الموقوفين الرشداء لتدابير الحراسة النظرية، فيما أحتفظ بالقاصرات بالجناح المخصص للأحداث لفائدة البحث والتقديم أمام النيابة العامة لدى محكمة الاستئناف.

موضوعات أخرى

25/04/2024 10:30

ولد الغزواني علن ترشحو للإنتخابات الرئاسية فموريتانيا وباغي يواصل تكريس مبادئ حسن الجوار والاحترام المتبادل

25/04/2024 10:10

وزير الفلاحة الإسباني من مكناس: تداعيات التغيرات المناخية تؤثر على إنتاج الأغذية وعلى الصحة البشرية

25/04/2024 10:00

غير كيزيدو يسدو على ريوسهم: الجزائر انسحبت من كاس العرب فالمغرب بسبب خريطة المغربة

25/04/2024 09:30

الشبكة اللي نصبات على بنات ففاس واستاغلاتهم فالدعارة غادة وكتكبر.. بانو مشتبه فيهم آخرين: واحد خوا المغرب فـ2021 والملقب بـ”هشام” روشيرشي وها كيفاش الديستي فضحات كولشي