الرئيسية > آش واقع > ها علاش متقراتش الرسالة الملكية فمنتدى “العدالة الاجتماعية”.. مصدر لـ”كود”: كاين لي بغا يقحم القصر فحسابات ضيقة
22/02/2019 07:00 آش واقع

ها علاش متقراتش الرسالة الملكية فمنتدى “العدالة الاجتماعية”.. مصدر لـ”كود”: كاين لي بغا يقحم القصر فحسابات ضيقة

ها علاش متقراتش الرسالة الملكية فمنتدى “العدالة الاجتماعية”.. مصدر لـ”كود”: كاين لي بغا يقحم القصر فحسابات ضيقة

كود – مكتب الرباط//

كشف مصدر برلماني مطلع، عن حقيقة “عدم قراءة الرسالة الملكية في المنتدى الرابع للعدالة الاجتماعية، حيث أكد أن النشاط تم برعاية ملكية.

وعبر المصدر نفسه عن أسفه لما وصفه بـ”التشويش الذي فشلت بعض الجهات في خلقه لضرب النجاح الذي ميز  النسخة الرابعة للمنتدى البرلماني للعدالة الاجتماعية على مستوى الحضور النوعي وجودة النقاش، أو على مستوى التوصيات الهامة التي انبثقت عن المنتدى”.

واستغرب نفس المصدر، مما وصفه بـ”التأويلات المغرضة التي فسرت عدم تلاوة رسالة ملكية أمام المشاركات والمشاركين في المنتدى بالرغم من كون هذا الحدث، حظي بالرعاية الملكية لجلالة الملك محمد السادس”.

وأكد ذات المصدر، ان “مجموعة من التظاهرات حظيت بالرعاية الملكية دون أن تتلى رسائل ملكية، كمناظرة الصخيرات حول الحماية الاجتماعية، وعدد من الانشطة الكبيرة ..، معتبرا ان النجاح الذي شهده المنتدى استفز بعض الجهات التي أخرجت كل اسلحتها  لتسريب معطيات مغلوطة ونشر تاويلات بعيدة عن الواقع”.

وقالت ذات المصادر إنه “مؤسف جدا أن يتم اقحام المؤسسة الملكية في حسابات ضيقة”.

موضوعات أخرى

30/04/2024 02:00

هملات ولدها لي كيسيل ليه الدم على ود لايف في “تيك توك”.. أم منوضة روينة في السوشيال ميديا

29/04/2024 22:28

المؤسسة السجنية العيون 2 خلدات الذكرى 16 لتأسيس المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج (صور)

29/04/2024 21:02

منين غادية تجيب الحكومة لفلوس لتمويل الزيادة فالاجور وواش غادية تزيد فالضرائب او تاخد كريدي؟ مسؤول ل”كود”: انهاك الميزانية خط احمر والاستدانة ما يمكنش وها علاش وما كاينة زيادة فالضرائب وها علاش تفكرنا الطبقة المتوسطة