الرئيسية > آش واقع > العافية كلات مركبة ديال النقل السري كتمشي بالبوطة فالعيون
03/02/2019 17:20 آش واقع

العافية كلات مركبة ديال النقل السري كتمشي بالبوطة فالعيون

العافية كلات مركبة ديال النقل السري كتمشي بالبوطة فالعيون

الوالي الزاز -كود- العيون ////
[email protected]

إلتهمت ألسنة اللعب عصر اليوم الأحد، مركبة مخصصة للنقل السري، على مستوى شارع بوكراع في العيون، ما أسفر عن حالة من الهلع والفوضى بمكان الواقعة.

وطبقا لشهود عيان ل”كود” فقد تفاجأ راكبو المركبة بإشتعال النيران في محرك السيارة نتيجة لتماس كهربائي، حيث غادروها وسط حالة من الخوف، بالتزامن وإمتداد ألسنة اللهب لباقي المركبة التي تبين أنها تعمل بغاز البوطان بدل البنزين.

وهرع مرتادو الشارع في محاولة لإخماد الحريق، قبيل وصول عناصر الوقاية المدنية التي تمكنت من ذلك بعد أن خلف الحريق خسائر مادية كبيرة ي المركبة، بينما باشرت المصالح الأمنية تحقيقاتها في الواقعة.

وعرى الحريق واقع النقل السري في العيون، والذي يفرض تدخلا عاجلا من لدن الجهات الوصية لوقف التلاعب بحياة الساكنة والمواطنين، علما بأن جهة تدبر الشأن المحلي في العيون تلتزم الصمت بحكم توفير قطاع النقل السري بالعيون لخزان إنتخابي كبير، خاصة بأحياء المدينة الشرقية.

موضوعات أخرى

30/04/2024 02:00

هملات ولدها لي كيسيل ليه الدم على ود لايف في “تيك توك”.. أم منوضة روينة في السوشيال ميديا

29/04/2024 22:28

المؤسسة السجنية العيون 2 خلدات الذكرى 16 لتأسيس المندوبية العامة لإدارة السجون وإعادة الإدماج (صور)

29/04/2024 21:02

منين غادية تجيب الحكومة لفلوس لتمويل الزيادة فالاجور وواش غادية تزيد فالضرائب او تاخد كريدي؟ مسؤول ل”كود”: انهاك الميزانية خط احمر والاستدانة ما يمكنش وها علاش وما كاينة زيادة فالضرائب وها علاش تفكرنا الطبقة المتوسطة

29/04/2024 20:30

أوروبا برس: الحزب الشعبي غيقدم في الجلسة العامة الجاية ف الگونگريسو اقتراح بسحب اعتراف اسبانيا بمغربية الصحرا