الرئيسية > تبركيك > هاذ 4 ديال الصور نظرة وحدة فيهم كتكفي علماء النفس باش يحددو شخصيتكم بدقة 100%
20/01/2019 00:00 تبركيك

هاذ 4 ديال الصور نظرة وحدة فيهم كتكفي علماء النفس باش يحددو شخصيتكم بدقة 100%

هاذ 4 ديال الصور نظرة وحدة فيهم كتكفي علماء النفس باش يحددو شخصيتكم بدقة 100%

وكالات- كود//

بزاف ديال الاختبارات النفسية كتعتامد على الصور، بحيت كيتم عرض صورة قدام الشخص وكيتطلب منو يحدد شنو كيشوف فالنظرة ديالو الأولى، ومن خلال هاذشي كتنكشف سمات شخصيتو ، وكيأكدو علماء النفس أن الاختبار الآتي غادي يكشف على صفاتك الشخصية بنسبة 100% تقريبا ، شوفوهم وقراو شنو شفتو فأول نظرة للصورة .

– الصورة الأولى

إذا بانو ليك الشفاه: فأنت دائما تأخذ الأمور كما هي وتحكم عليها من خلال قيمتها الحقيقية، لا تحاول تغيير أو تفكيك الأشياء من حولك أو فهم معناها الخفي، فأنت لا تميل إلى تحليلها.
إذا شفتي الأشجار: فأنت شخص طموح دائما ينظر إلى الآخرين وإلى الأمام، وعلاوة على ذلك  فأنت دائما تسعى إلى تحقيق الكمال في كل ما تفعله، والبحث عن أفضل الأشياء في أي حالة.
إذا بانو ليك الجذور أسفل الأرض هوما اللولين : فأنت شخص تقدمي للغاية تحاول دائما تحسين أو تغيير الموقف.

– الصورة الثانية

إذا بان ليك التمساح: فأنت  قليل الإهتمام بالتفاصيل بشكل عام وتنظر إلى الأشياء ككل، علاوة على ذلك أنت شخص عملي لا يحب المخاطرة.
وإذا شفتي  قارب فأنت تحب الفروق الدقيقة والتفاصيل المرئية قليلا، فضلا عن كونك شخصا خلاقا وفريدا من نوعه، على أي حال أنت تحاول تصوير العالم كشيء شمولي، ولا تضيع وقتك في التفاصيل التي لا معنى لها.

– الصورة الثالثة:

شفتي جوج وجوه : لا تحب النظر في التفاصيل كما أنك تفضل الهرب من المشاكل عندما تواجهها وليس لديك المقدرة على الصمود في وجهها لحلها أو دراستها بشكل يسمح لك بذلك.
بان ليك الفاز: أنت الشخص الذي سيأخذ بضع خطوات من أجل رؤية الصورة بأكملها، دائما ما تجمع المعلومات وتدرس الموقف جيدا قبل الاقتراب من المشكلة والبدء في حلها.

– الصورة الرابعة

شفتي الما هو اللول : أنت شخص متفائل يتكيف بسهولة مع التغيرات في البيئة المحيطة بك، كما أنك قادر على إيجاد أرضية مشتركة مع الناس بسرعة وهذه الحقيقة تجعلك تكره الشعور بالوحدة، أنت شخص عاطفي مع الآلاف من الأفكار الجديدة في رأسك.
القطة: أنت شخص يحب الاستقرار، أنت ترى التوازن النفسي والعاطفي كمرادفات للتطور الشخصي، بالإضافة إلى ذلك أنت شخص مسؤول يحافظ دائما على كلمته مهما كلفه ذلك.
إذا بان ليك الوجه : أنت شخص مبدع للغاية يرى العالم كمكان مليء بالافتتاحات والإنجازات الجديدة، الحدس والحكمة والسعادة وإرضاء فضولك الدؤوب أهم الأشياء في الحياة بالنسبة لك، لديك ذوق مثالي وتصور حساس للفن والشعر والموسيقى والأدب.

موضوعات أخرى

19/04/2024 11:39

أرقام رسمية كتخلع.. أزيد من 82 فالمية من الأسر المغربية صرحات بتدهور المعيشة ديالها

19/04/2024 10:47

موتسيبي رئيس الكاف وصل للرباط ومشى لمركز محمد السادس وعندو أنشطة مهمة فالمغرب هاد الويكاند

19/04/2024 10:30

أسرع ترقية: الحكومة عينات “صديق” بايتاس اللي كان موظف عادي لمدير مركزي ثم كاتبا عاما في أقل من 3 سنوات

19/04/2024 10:00

الطالبي العلمي كاعي من البلوكاج لي داير لشكر لهياكل مجلس النواب واللي تسبب فتعطيل المؤسسة التشريعية