الرئيسية > آش واقع > ها كيفاش رد بوعشرين على الاهانات اللي تعرض ليها. رفض يطلع للجيول وزيان: ما بغاش يطلع للخرايف الخاوية
08/10/2018 16:54 آش واقع

ها كيفاش رد بوعشرين على الاهانات اللي تعرض ليها. رفض يطلع للجيول وزيان: ما بغاش يطلع للخرايف الخاوية

ها كيفاش رد بوعشرين على الاهانات اللي تعرض ليها. رفض يطلع للجيول وزيان: ما بغاش يطلع للخرايف الخاوية

كود عبد الواحد ماهر ////

رفض توفيق بوعشرين، مدير نشر يومية «أخبار اليوم» وموقع «اليوم 24» المعتقل بتهم خطيرة بينها «الاتجار في البشر»،عصر اليوم الاثنين 8 أكتوبر ،لصعود لقاعة محاكمته بمقر محكمة الاستئناف بالدار البيضاء،بسبب ما اعتبره «إهانة»من طرف دفاع المشتكيات والمطالبات بالحق المدني في قضيته والتي وصلت حسب محاميه محمد زيان لحد الميوعة بمناقشة محتويات فيديوهات جنسية ذات طابع رضائي ولا وجود للعنف أو الاغتصاب .

وبعد إحضاره من سجن عين بورجة في حالة اعتقال لمقر استئنافية البيضاء، رفض بوعشرين الصعود من القبو المخصص للمعتقلين بمقر المحكمة لقاعة الجلسات رقم 8 حيث تدور أطوار المحاكمة بشكل سري .

وقال محاميه النقيب السابق محمد زيان ،في تصريح صحفي بعد رفع الجلسة جراء رفض موكله بوعشرين المثول أمام الهيئة القضائية المكلفة بالنظر في ملفه:«مبغاش يطلع لخرايف الخاوية ألي ميمكنش تفرضها على شي واحد .. هل يهمني أن اتفرج في فيديوهات تكون فيهم لمرا واقفة ولاّ ناعسة أو مكوزة گاع .. راه هذاك آشي كيهمها..مالي أنا ؟».

أما المحامي عبد اللطيف لمروري،من هيئة دفاع بوعشرين ، فأوضح أن موكله مارس حقه في الانسحاب وأن المادة 423 من قانون المسطرة الجنائية تنص على أنه إذا رفض المتهم الموجود قيد الإعتقال الحضور للمحكمة ،فإن الرئيس يوجه إنذارا للمتهم عبر القوة العمومية يسهره علو تنفيذه وكيل الملك ». مضيفا أن بوعشرين لم يتمثل للإندار التي تم توجيهه له، وبأن القاضي يمكنه أن يرفع الجلسة بدون أن يأمر وجوبا بمنع المتهم من حضور باقي الجلسات مستقبلا.

موضوعات أخرى

29/04/2024 02:00

قتلو وجبد ليه مصارنو وصورو فيديو باش يبيعو.. جريمة هزات مصر ونوضات حالة فالعالم كولو

28/04/2024 23:00

بعد تحقيقات طويلة ف اسبانيا.. مغربي هو اللي ضرب 2 ضباط ديال لاگوارديا سيپيل بزودياك وقتلهم وهرب للمغرب ف فبراير الفايت

28/04/2024 22:00

الشيبي للاتحاد المصري: واش إلى تعديت على الشحات فالماتش الجاي غتوقفوني بحالو غير 2 ماتشات؟ مشيت للسلطات حيث ما عطيتونيش حقي

28/04/2024 21:45

خرجو عليهم الكابرانات: عقوبات ثقيلة كتسنا اتحاد العاصمة بعد انسحابهم من ماتش بركان

28/04/2024 21:11

لقجع والجامعة: مبروك لنهضة بركان التأهل لفينال كأس الكاف بعد انسحاب اتحاد العاصمة