الرئيسية > كود سبور > أزارو مبقاش حامل يبقا في الأهلي. كيقلب على عرض جديد
12/07/2018 10:30 كود سبور

أزارو مبقاش حامل يبقا في الأهلي. كيقلب على عرض جديد

أزارو مبقاش حامل يبقا في الأهلي. كيقلب على عرض جديد

مصطفى الشاذلي///

بدأ المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، رحلة البحث عن عرض جديد، من أجل الرحيل عن القلعة الحمراء خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية، بعد موافقة لجنة الكرة برئاسة محمود الخطيب، رئيس النادي، على رحيله.

وكانت اللجنة وافقت على رحيل اللاعب بعد تلقيه عرضا من نادي فورتشن الصيني، مقابل 8 ملايين و600 ألف أورو، لكن مسئولي الأهلي والنادي الصيني لم يتوصلا إلى اتفاق بشان بنود الصفقة، حيث أعلنت لجنة الكرة بعد ذلك توقف المفاوضات ورفض بيع اللاعب للنادي الصيني.

وأفادت “يوروسبورت عربية” أن أزارو مازال مصمما على الرحيل من القلعة الحمراء، رغم عدم الوصول إلى اتفاق مع النادي الصيني وفشل المفاوضات.

وقال مصدر مقرب من اللاعب إن وكيل المهاجم المغربي بدأ رحلة البحث عن عرض جديد للاعب في القارة الأوروبية، خصوصا أن اللاعب يريد اللعب في أحد الدوريات الكبرى بالقارة العجوز.

وأضاف المصدر أن الدوري الفرنسي هو الهدف الأول والأساسي لوكيل اللاعب في الفترة الحالية، وذلك بناء على طلب أزارو، حيث يقوم وكيله حاليا بالبحث له عن عرض مناسب في الوقت الحالي.

وأشار المصدر إلى أنه لن يكون المقابل المادي من جانب أي ناد بالدوري الفرنسي مماثلا للذي عرضه النادي الصيني، حيث سيكون أقصى عرض لا يزيد على 4 ملايين أورو.

موضوعات أخرى

25/04/2024 13:20

اختلاس وتبديد فلوس عمومية بمديرية التعليم بكرسيف.. الفضيحة تفجرات بعد اختفاء عدد من الحواسيب

25/04/2024 13:08

وفينكم يا الاسلاميين اللي طلعتو شعارات سياسية فالشارع وحرضتو المغاربة باش تحرجو الملكية بسباب التطبيع.. هاهي حماس بدات تعترف بالهزيمة وتنازلت على مبادئها: مستعدين نحطو السلاح بشرط تقبل اسرائيل بحل الدولتين

25/04/2024 12:30

ملاك القوارب المعيشية فالداخلة: الأخبار على طي الضوسي ديال القوارب قفز على المكتسبات وإلتفاف على مطلبنا الأساسي

25/04/2024 12:05

واش تفعلات المبادرة الأطلسية رسميا؟. توقع يكون أول تصدير للحوامض المغربية من الميناء الأطلسي لدولة البرازيل الصديقة اللي كتعترف بمغربية الصحراء وتخلي دول أمريكا اللاتينية يتبعوها؟

25/04/2024 12:00

الإنديبندينتي: جهود البحث عن المافيوزي كريم بوياخريشان كتركز بشكل رئيسي على المغرب وها الوجهة الثانية اللي يقدر يهرب ليها

25/04/2024 11:50

أزرو.. هجوم على صبيطار وتجهيزات دكدكات وأطر طبية وإدارية تعرضات للسب والتهديد بالسلاح