الرئيسية > آش واقع > قادة “البام” ضامنين أن بنشماش هو الأمين العام الجديد ديالهوم ودارو اجتماع تجاوز 6 ساعات وسلاو حتى لهاد صباح
25/05/2018 10:30 آش واقع

قادة “البام” ضامنين أن بنشماش هو الأمين العام الجديد ديالهوم ودارو اجتماع تجاوز 6 ساعات وسلاو حتى لهاد صباح

قادة “البام” ضامنين أن بنشماش هو الأمين العام الجديد ديالهوم ودارو اجتماع تجاوز 6 ساعات وسلاو حتى لهاد صباح

عمـر المزيـن – مكتب الرباط//

على بُعد ساعات قليلة من انعقاد المجلس الوطني الاستثنائي لحزب “البام”، والذي يعتبر محطة حاسمة في تاريخ الحزب، علمت “كود”، من قيادي بامي أن عددا من الوجوه البارزة داخل الحزب، عقدت ليلة الخميس – الجمعة، اجتماعا دام لأزيد من 6 ساعات، وحضره مجموعة من البرلمانيين والأمناء الجهويين للحزب.

ووفق ما كشف عنه المصدر نفسه، فإن الاجتماع الذي استمر إلى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة انتهى بالإعلان عن تقديم كل أشكال الدعم إلى المرشح القوي للأمانة العامة للحزب، ويتعلق الأمر بحكيم بنشماش رئيس مجلس المستشارين. هذا الاجتماع استمر إلى حدود الساعة الثالثة والنصف صباحا.

ويحظى بنشماش، حسب مصدر “كود”، بدعم من وجوه بامية معروفة، وعلى رأسها عزيز بنعزوز رئيس الفريق بمجلس المستشارين، والعربي المحرشي عضو المكتب السياسي، وفاطمة الزهراء المنصوري رئيس المجلس الوطني للحزب، ومصطفى الباكوري الأمين العام السابق، والقيادي البامي المثير للجدل عبد اللطيف وهبي، فضلاً عن أغلبية ساحقة من الأمناء الجهويين، وبرلمانيي الجرار بالغرفة الأولى والثانية.

وأضاف المصدر نفسه، لـ”كود”، قائلاً: “حكيم غادي يطلع أمين عام لا مجال للمناقشة وعندنا الثقة فأعضاء المجلس الوطني لي غادي يصوتو غدا السبت وحنا متأكدين 90 فالمائة أن حكيم هو لي غادي ياخدها ودبا كنفكرو باش يبقا الحزب قوي ومتماسك ونخرجو من هاد المرحلة لي كاين فيها دبا”.

موضوعات أخرى

01/05/2024 05:00

كارثة وقعات فبيروت.. 8 دالقتلى على الأقل في حريق ريسطو صغير بسباب الگاز والإهمال

01/05/2024 03:00

الممثل الفرانساوي دوبارديو مكحلها.. غيتقدم المحكمة بتهمة بالاعتداء الجنسي على 2 عيالات وهوما كيصورو واحد الفيلم

01/05/2024 02:00

شركة طيران عوضات 2 ديال الركاب بمبلغ كبير حينت وقع مشكل فالكرسي وماقدروش يتكاو ف الطيارة