الرئيسية > كود سبور > واخا دار بون ماتش.. ياسين بونو خسر ضد البارصا بسداسية
25/02/2018 03:30 كود سبور

واخا دار بون ماتش.. ياسين بونو خسر ضد البارصا بسداسية

واخا دار بون ماتش.. ياسين بونو خسر ضد البارصا بسداسية

كود سبور ///

حقق فريق برشلونة الإسباني مساء السبت، فوزا كاسحا بستة أهداف لهدف وحيد على جاره جيرونا في ملعب الكامب ناو، برسم الجولة الخامسة والعشرين من الليغا.

وشارك الحارس الدولي المغربي ياسين بونو رسميا في المباراة التي انطلقت بهدف سريع لجيرونا سجله اللاعب كريستيان بورتو في الدقيقة الثالثة من المبارة، قبل أن يستعيد المضيف توازنه منهيا الشوط الأول برباعية تناوب على تسجيلها كل من المهاجم الأوروغواياني لويس سواريز في الدقيقة الخامسة والرابعة والأربعين، ثم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقتين الثلاثين والسادسة والثلاثين.

وقي الشوط الثاني من اللقاء سجل القادم البرازيلي الجديد فيليبي كوتينيو هدفا من تسديدة رائعة في الدقيقة السابعة والستين، ليختتم ليونيل ميسي السهرة بهدف سادس في الدقيقة السادسة والسبعين، لينتهي اللقاء بسداسية رفعت رصيد برشلونة لخمسة وستين نقطة في صدارة الليغا، بينما تجمد رصيد جيرونا عند أربعة وثلاثين نقطة في المركز التاسع.

وشهدت المباراة حضورا لابأس به لياسين بونو على الرغم من النتيجة الكبيرة، إذ أنقذ فريقه عبر التصدي لتسديدات قوية من المهاجم لويس سواريز في الشوط الأول، وأخرى من ميسي في الدقيقة السابعة والخمسين، وركلة حرة مباشرة للنجم الأرجنتيني في الدقيقة الواحدة والسبعين، ثم تسديدة للكرواتي إيفان راكيتيتش في الدقيقة الثانية والسبعين.

موضوعات أخرى

02/05/2024 14:19

بايتاس: الدعم الاجتماعي والزيادة فالصالير خاص يمشي معه إصلاح التقاعد وقانون الإضراب

02/05/2024 14:00

الحزب الشعبي حط مقترح فالكونگرس باش يديرو لجنة مشتركة بين الوزارات لتحليل الوضع فسبتة ومليلية وتأثير سياسات المغرب عليه

02/05/2024 13:17

جامعة الكورة: توصلنا بقرار الكاف القاضي برباح بركان وخسارة USMA بـ3 لزيرو فالروتور وتأهل الفريق المغربي للفينال

02/05/2024 11:10

مقعد الفايق منوّض جدل كبير.. السلاوني المرشح الرابع فلائحة “الأحرار” حط طعن فالمحكمة الدستورية ضد قنديل وصرّح لـ”كود”: قدمناه فالأجل القانوني