الرئيسية > آش واقع > معتز مطر: “ماهر الأسد هدد شقيقه بشار بالقتل بسبب رغبته في المغادرة إلى فرنسا
15/01/2018 14:30 آش واقع

معتز مطر: “ماهر الأسد هدد شقيقه بشار بالقتل بسبب رغبته في المغادرة إلى فرنسا

معتز مطر: “ماهر الأسد هدد شقيقه بشار بالقتل بسبب رغبته في المغادرة إلى فرنسا

كود كازا ////

كشف الإعلامي المصري معتز مطر عن تهديد ماهر الأسد لشقيقه الرئيس السوري بشار الأسد بالقتل، وذلك بعدما عبر الأخير عن رغبته في مغادرة سوريا إلى فرنسا وترك الحكم في البلاد المشتعلة بالحروب منذ سنوات.

مطر الذي كان يتحدث في مقطع فيديو، نشر على مواقع التواصل الاجتماعي، لم يدل بأي تفاصيل حول وقت هذا التهديد أو مكانه، لكنه أكد، في المقطع ذاته من برنامجه “مع معتز”، الذي يبث على قناة الشرق، أن لديه معلومات عن تهديد ماهر الأسد لشقيقه الرئيس السوري بالمسدس وأنه في حالة إقدامه على ذلك سيقتله.

وجاء ذكر الإعلامي المصري المعارض، الذي يعيش بجمهورية تركيا، لهذه المعلومات، ليؤكد بها ما يذهب إليه في تحليله بأنه لن يسمح للرئيس السوري بالمغادرة ما دامت هناك دائرة واسعة محيطة به ستمنعه من الإفلات بجلده بسبب تورطها في الجرائم المرتكبة في حق الشعب السوري.

في السياق ذاته، أكد معتز مطر، نجل علوي مطر، اللاعب السابق بفريق الأهلي المصري، على استحالة مغادرة المشير السيسي للحكم عبر صندوق الانتخابات، مشيرا إلى تشابه حالتي الجالسين على كرسي الرئاسة بكل من سوريا ومصر، وذلك بسبب تورطهما، إلى جانب الكثير من مساعديهما في جرائم في حق شعبيهما ما يجعلهما يعيشان في ما وصفه بـ”جحر الحكم”.
وكشف مطر عن هجرة عائلات عدد كبير من الجنرالات في مصر إلى فرنسا ودراسة أبنائهم بها، مضيفا أن هؤلاء استفادوا بشكل كبير من صفقة السلاح الأخيرة بين الجمهورية الفرنسية والجنرالات المصريين.

موضوعات أخرى

20/04/2024 01:00

نهضة بركان غيمشيو من مطار الجزائر للوطيل يرتاحو والكاف عطاهم ضمانات على التونيات

19/04/2024 22:30

مغربي غير حط رجليه فمطار روتردام بعد عطلة العيد.. لقى البوليس كيتسناوه باش يدوز حكم ديال 5 سنين ونص فالحبس

19/04/2024 21:59

الروينة وسط “علي مومن” بعدما طيحو الجدارمية بسطات ريزو كيبيع المخدرات فالحبس كيتزعمو موظف

19/04/2024 21:30

كانو غاد يهربوها للمغرب ويبيعوها بوراق مزورين فدول إفريقية.. لاگوارديا سيپيل حجزو طوموبيلات مسروقة ف هولندا وفرنسا