الرئيسية > تبركيك > الممثلة سلمى حايك تفجّرها: المنتج والمخرج هارفي “وحش” طلب مني التعري أمامه مع امرأة أخرى
15/12/2017 07:01 تبركيك

الممثلة سلمى حايك تفجّرها: المنتج والمخرج هارفي “وحش” طلب مني التعري أمامه مع امرأة أخرى

الممثلة سلمى حايك تفجّرها: المنتج والمخرج هارفي “وحش” طلب مني التعري أمامه مع امرأة أخرى

كـود : وكالات//
نشرت الممثلة الأمريكية المكسيكية سلمى حايك مقالا في “نيويورك تايمز” يحمل عنوان “هارفي وحش هاجمني أنا أيضا”، كشفت من خلاله عن محاولات هارفي واينستين المتعددة للتحرش بها وإذلالها.

وأوضحت ناطقة باسم المنتج أن كل الادعاءات جنسية الطابع التي تقدمت بها سلمى ليست دقيقة. كشفت الممثلة الأمريكية المكسيكية سلمى حايك، زوجة رجل الأعمال الفرنسي فرانسوا-هنري بينو، عن حقيقة علاقتها بالمنتج هارفي واينستين الذي تحرش بها وأذلها وهددها، على حد قولها، في حين نفى المنتج هذه الرواية بكل تفاصيلها.

ونشرت حايك مقالا في “نيويورك تايمز” يحمل عنوان “هارفي وحش هاجمني أنا أيضا”، وذلك بعد أسبوعين من المقال الذي أوردته الصحيفة، كاشفة النقاب عن فضائح تحرش واعتداء مدوية تردد صداها في أنحاء العالم أجمع.

وصرّحت الممثلة البالغة من العمر 51 عاما أنها تعرضت للتحرش مرات عدة من قبل هارفي واينستين الذي طلب منها في عدة مناسبات الاستحمام معه وإقامة علاقة جنسية معه والتعري أمامه مع امرأة أخرى، مؤكدة أنها رفضت دوما الإذعان لطلباته.

باين هاد خينا المنتج عجبو مشهد في فيلم “فريدا” اللي تناول حياة الرسامة المكسيكية الشهيرة فريدا كالو وجسدات الدور سلمى الحايك. هاد المشهد ديال الرسامة غادية دير الجنس مع مغنية خلال زيارتها لباريس= صورة المقال لقطة من هاد الفيلم

موضوعات أخرى

04/05/2024 01:00

الأميرة كيت فضحات راجلها الأمير ويليام.. زلة لسان كشفات فيها على عادة خايبة كيديرها فالدار

03/05/2024 22:22

جماعة المرسى صادقات على جدول أعمالها ودارت اتفاقية مع الجامعة لبناء تيران وفضاء للنساء

03/05/2024 22:00

ملف الطبيب التازي غادي يتحكم هاد العشية وها اش قال التازي ومراتو وخوه فالكلمة الأخيرة امام المحكمة

03/05/2024 21:30

هاد الشي خطير.. حد السوالم تحول لـ”قلعة كبيرة ديال الحشيش” بسباب خوت ردو منطقة الخلايف سوق رايجة لكاع أصناف المخدرات (فيديو)