الرئيسية > آش واقع > ام لورا اللي اتهمات لمجرد باغتصابها: بنتي هددوها الفانز ديال سعد وغاديين نربحو القضية حقاش كاينة عدالة فبلادنا
28/11/2017 17:01 آش واقع

ام لورا اللي اتهمات لمجرد باغتصابها: بنتي هددوها الفانز ديال سعد وغاديين نربحو القضية حقاش كاينة عدالة فبلادنا

ام لورا اللي اتهمات لمجرد باغتصابها: بنتي هددوها الفانز ديال سعد وغاديين نربحو القضية حقاش كاينة عدالة فبلادنا

كود عن نيويورك تايمز ///

اهتمت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية بقضية سعد لمجرد واتهام لورا باغتصابها ومتابعته في حالة اعتقال في البداية ثم في حالة سراح بعد ذلك دون مغادرة التراب الفرنسي. المقال نشر امس الاثنين 27 نوفمبر ووقعته الصحافية عايدة علمي. في هذا المقال تحدثت والدتها.

وقالت ان ابنتها تعرضات للعديد من التهديدات من طرف الفانز ديال المغني, خصيصا من مور ما حطات الفيديو لي كتعاود فيه شنو وقعلها فموقع يوتوب, الشيء لي جعلها تتخوف من الخروج وماتبقاش فمواقع التواصل.

وفي تصريح لها لي المصدر ذاته, قالت الأم ديال الضحية المفترضة, السيدة أولغا كوهارد, لي كتشتاغل كعاملة اجتماعية: ” أنا كنساعد بنتي بلي استاطعت, واخا المصارف غالية ولا أنا لا بنتي ماقادين عليها, إلا أنني متأكدة بأن لورا غادي تربح”. مضيفتا: “لورا امرأة قوية, ولكن هي محتاجة للدعم و المساعدة. لحد الساعة, مازال مآمنين بلي كاين العادلة فبلادنا و بأنها ستحقق”.
كما صرحت للصحيفة, المخرجة السينمائية المغربية القاطنة بالدانمارك هند بنساري أن السبب الأول لي كيخلي النساء المغربيات مايهدروش على الاعتداء و التحرش الجنسي لي كيتعرضو ليه هو كون المجتمع دائما كيلوم الضحية. و أضافت الناشطة الاجتماعية سعيدة كوزي أن هاد القضية ما هي الا ملخص صغير للواقع المعاش فالمغرب.

موضوعات أخرى

25/04/2024 05:00

مصر عايشين فالقرون الوسطى كثر منا.. النيابة العامة ديالهم شدات بلوكَوز مشهورة بسباب فيديوهات “خادشة للحياء”

25/04/2024 04:00

مرات نتنياهو دارت الفوتوشوب باش تبان صغيرة.. تصويرة على موقع “إكس” حولاتها مسخرة على مواقع التواصل

25/04/2024 03:00

ميريكان حكمات على مصممة أزياء مشهورة بعام ونص ديال الحبس.. كتصدر جلود ديال التماسيح واللفاعي

25/04/2024 00:00

لا تيتي لا حب لملوك: اتحاد العاصمة دارو ريوسهم فالكابرانات وتقصاو حتى من كأس الجزائر