الرئيسية > كود سبور > سبور في جورنالات بلادي: العسكر يطلب اللجوء ومدافع غابوني في الوداد واتحاد طنجة يفسخ عقد 4 لاعبين
01/01/2016 21:19 كود سبور

سبور في جورنالات بلادي: العسكر يطلب اللجوء ومدافع غابوني في الوداد واتحاد طنجة يفسخ عقد 4 لاعبين

سبور في جورنالات بلادي: العسكر يطلب اللجوء ومدافع غابوني في الوداد واتحاد طنجة يفسخ عقد 4 لاعبين

 

 

 

كود سبور///

 

دارت “كود” جولة في الصفحات الرياضية للجرائد الوطنية الصادرة، السبت/الأحد (2/3 يناير 2016)، ووقفت خلالها على عدد من المواضيع البارزة التي جاء فيها:

 

العسكر يطلب اللجوء

 

تطرقت “الصباح” إلى مشكلة الملعب التي يعاني منها الفريق العسكري. وكتبت، في خبر حمل عنوان “الجيش يطلب اللجوء بالخميسات”، أن سلطات الخميسات وافقت على إجراء مباراة الجيش الملمي ونهضة بركان، الثلاثاء الماضي، بملعب 18 نونبر بالمدينة.

 

وجاء في باقي العناوين “الكوكب يحاول احتواء الأزمة”، و”المسيرة يستأنف توقيف لحزام أربع مباريات”، و”الصحابي: وضعية الحسيمة لا تخيفني”، و”الطاس يدافع عن صدارته بالسوالم”، و”قمة المتناقضات بين جمعية سلا والرشاد”، و”الرجاء يتكلف بإقامة المقاصة”، و”مباريات متباينة لمتصدري القسم الثاني هواة”، و”ديربي العاصمة قمة بطولة الطائرة”، و”الوداد يستعيد رابح والسعيدي في افتتاح الويكلو”، و”الجامعة تخير الزاكي بين مراكش وأكادير”، و”تغيير موعد سفر المحليين إلى رواندا”، و”اتحاد تمارة يضرب بقوة في سوق الانتقالات”، و”زمن الإفلاس الرياضي”، و”الإخفاق الإفريقي يلاحق الأندية”.

 

مدافع غابوني في الوداد

 

تابعت “المساء” جديد سوق الانتقالات. وأكدت، في خبر تحت عنوان “مدافع مولودية وجدة زي أوندو يقترب  من الوداد”، أن الوداد قريب من التوصل إلى اتفاق نهائي مع مولودية وجدة يقضي بموجبه انتقال الغابوني زيا وندو إلى الفريق في مرحلة الانتقالات الشتوية الجارية.

 

وعنونت باقي المواد بـ “هذه كواليس قرار سلطات برشيد منج جمهور أولمبيك آسفي من متابعة مباراته ضد الماص”، و”الإصابات تؤرق العجلاني”، و”جمهور أولمبيك آسفي غاضب من فاخر”، و”المنتخب المحلي وفريقا الرجاء والجيش الملكي يتدربون في مراكش”، و”جمعية سلا يصطدم بالرشاد البرنوصي في قمة المتناقضات”.

 

اتحاد طنجة ينفصل عن 4 لاعبين

 

ودائما ارتباطا بجديد سوق الانتقالات في البطولة الوطنية. أفادت “الأحداث المغربية”، في خبر حمل عنوان “اتحاد طنجة يفسخ عقود 4 لاعبين”، أن المكتب المسير لاتحاد طنجة أقدم يوم الأربعاء الماضي، على فسخ عقود أربعة لاعبين بـ “التراضي”، ويتعلق الأمر بكل منم الكرواتي زوران بلازونيش، وبدر الدين الناصري، وخالد الصروخ، وأحمد الرحماني.

 

وجاء في باقي العناوين “توشاك يلغي معسكر الوداد في الإمارات”، و”المغرب التطواني يرغم نهضة بركان على التعادل”، و”العروي يطالب يفسخ عقده مع الفتح”، و”164 قضية معروضة على لجنة المنازعات”، و”المغرب التطواني يخصص 1500 تذكرة لجمهور الوداد”، و”شباب تادلة يبحث عن الفوز بتمارة”، و”المحكمة تؤجل الحكم على 3 معتقلين في الديربي”، و”تركيب كاميرات مراقبة بمركب طنجة”، و”رجاوي متهم بالقتل يمثل أمام محكمة الاستئناف”، و”جامعة الكرة تدعم الودادي كمال بـ 20 مليون سنتيم”، و”جامعة الكرة تحصل على صفة المنفعة العامة”، و”الجامعة ترخص لمشجع بمتابعة الوداد رغم الويكلو”، و”العسكري يغيب عن الدفاع الجديدي ضد الجيش”.

 

موضوعات أخرى

19/04/2024 08:30

جورنالات صبليونية: هليكوبتر بالشعار الملكي والدرابو بالحمر حطات فمطار كاستيون

19/04/2024 07:39

واش اسرائيل ردات على ايران؟. مسؤولوها اكدو هاد الشي لصحف امريكية واعلام الملالي هدر على تصدي الهجوم ولكن لا تأكيد رسمي

19/04/2024 07:00

ها بروگرام الدورة 26 من البطولة والعصبة أجلت قمة الرجاء ضد بركان وحددت موعد ماتش براكنة وليفار فكأس العرش 

19/04/2024 05:00

غضب ضد المغني جوزيف عطية بسباب التصريح ديالو على مانكان صورات معاه فيديو كليب

19/04/2024 04:00

تقرير كيورط شركة “نيسلي” ففضيحة.. المواد لي كيديرو في “نيدو” و”سيريلاك” فالدول الفقيرة ماشي نفسها لي كاينة في الدول المتقدمة

19/04/2024 02:00

النكَليز قررات تحبس واحد الراجل فالسبيطار.. متهم بحرق جوج ديال المصلين كانو خارجين من الجامع