الرئيسية > آش واقع > 78 عام ديال الحبس لعصابة فكازا مختصة ف الحريگ روناتها جرائم
04/05/2021 13:50 آش واقع

78 عام ديال الحبس لعصابة فكازا مختصة ف الحريگ روناتها جرائم

78 عام ديال الحبس لعصابة فكازا مختصة ف الحريگ روناتها جرائم

يونس أفطيط-كود//

أدانت غرفة الجنايات الاستئنافية، بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء، يوم أمس الاثنين 17 متهما بالانتماء لعصابة تتشط في الحريك والتزوير، فيما اسقطت الدعوى العمومية ضد احد المتهمين بسبب وفاته.

وتابعت النيابة العامة المتهمين بتهم الدخول في عصابة اجرامية مختصة في اعداد و ارتكاب افعال تنظيم و تسهيل خروج اشخاص مغاربة بصفة سرية من التراب المغربي باستعمال وثائق مزورة بصفة اعتيادية والمشاركة في تزوير وتزييف وثائق تصدرها الادارات العامة والمشاركة في استعمالها والمشاركة في تزييف طوابع وطنية والمشاركة في استعمالها والمشاركة في تزييف خواتم وطوابع السلطات العامة والمشاركة في استعمالها .

وقضت المحكمة بخفض العقوبة المحكوم بها على كل واحد من المتهمين فوزي عبد الرزاق و سعيد بن الهاشمي إلى ثمان سنوات سجنا نافذا ، و بخفضها في حق كل واحد من المتهمين يوسف بيدكي و ممدوح اليازغي و عز الدين شربال إلى ست سنوات سجنا نافذا ، و بخفضها في حق كل واحد من المتهمين محمد فخر الدين و المصطفى بودال و هشام العثماني و مصطفى وسطاني و عبد الاله رويمي و عبد الغني روبيح و محمد احيتاس و خالد شهي إلى ثلاث سنوات حبسا نافذا ، و بخفضها أيضا في حق كل واحد من المتهمين ادريس راحلي و مريح بن داود و عبد الرحيم تريوة و عبد الله أبلول إلى سنتين و نصف حبسا نافذا ، و تحميل المدانين الصائر و الاجبار في الأدنى .

موضوعات أخرى

13/05/2021 18:30

منشور “فايك” تداولوه الإعلام على استمرار تعليق الرحلات مع 54 دولة.. ومسؤول فالمكتب الوطني للمطارات لـ”كود”: ماصدرنا حتى بلاغ اليوم

13/05/2021 16:30

ها درو على مراسلات “البي بي اس”. “بوديموس” المشارك فالحكومة على قضية غالي: نستقبلو اللي بغينا والمغرب خاصو يحتارم سيادتها وما يدخلش فقراراتها