الرئيسية > كود سبور > البدراوي: تلاقيت البنزرتي مرة أخرى وها علاش
24/09/2022 20:00 كود سبور

البدراوي: تلاقيت البنزرتي مرة أخرى وها علاش

البدراوي: تلاقيت البنزرتي مرة أخرى وها علاش

كود سبور//

قام عزيز البدراوي رئيس الرجاء الرياضي صباح اليوم السبت، بتوديع التونسي فوزي البنزرتي المدرب اللي انفصل على الفريق من بعد البداية غير الموفقة ديال هذا الموسم.

عزيز البدراوي وفأول تعليق له على رحيل فوزي البنزرتي عن الرجاء نشر صورة له مع المدرب التونسي فأنستغرام وكتب عليها: “صباح اليوم توادعنا مع شيخ المدربين فوزي البنزرتي بطريقة حبية واخوية”.

وواصل عزيز البدراوي الحديث ديالو حول رحيل المدرب التونسي وقال: “فوزي البنزرتي الكبير، برهن أنه كبير وأكد لي انه سيظل في خدمة الرجاء عن طريق النصح في حالة الاستشارة وأكدت له أنه سيبقى مرحبا به وعائلته في المغرب”.

وكان الرجاء الرياضي أعلن على الانفصال عن التونسي فوزي البنزرتي برغبة من الأخير بسبب ظروف شخصية، مع العلم أن بداية الموسم كانت كارثية للفريق الاخضر، اللي حصل على نقطة وحيدة من 3 الماتشات، بحيث تعادل مرتين وخسر ماتش، وكتحاول إدارة الرجاء الآن برئاسة عزيز البدراوي إيجاد بديل للمدرب قادر على قيادة الفريق.

موضوعات أخرى

04/12/2022 17:20

وشوفو لي كنتساينوهم يكونو نموذج فاحترام القانون.. سيارة ديال البرلمان مركونة فوق الطروطوار وسادة الطريق كدام وزارة العدل (صورة)

04/12/2022 14:32

روح “العائلة” الودادية كتحلق بالأسود لصناعة التاريخ فمونديال قطر. بيها شفنا إنجاز 86 كيتعاود وسرها كلشي مقتنع غادي يمشي بعيد بمجموعة الركراكي فهاد الحدث العالمي