الرئيسية > كود سبور > واش غادي يتلعب ولا لا.. دوري النمسا داير حالة فالمغاربة وهمهم اللعابا يرجعو لفراقيهم
18/08/2022 22:00 كود سبور

واش غادي يتلعب ولا لا.. دوري النمسا داير حالة فالمغاربة وهمهم اللعابا يرجعو لفراقيهم

واش غادي يتلعب ولا لا.. دوري النمسا داير حالة فالمغاربة وهمهم اللعابا يرجعو لفراقيهم

كود سبور//

كيواصل الدوري الودي ديال النمسا لكرة القدم، لي مدعو المنتخب الوطني المغربي المحلي للمشاركة فيه إثارة الجدل وسط الجماهير المغربية إلى حدود اليوم.

فمن بعدما علنت الشركة الإماراتية على أن الدوري ديال النمسا تلغى وهاذشي لي كانت قناة الرياضية علنت عليه قبل يومين، والشركة فمراسلة ديالها قالت تلغى لاكراهات كتعلق بالتأشيرة ديال دخول لاعبي المنتخبات لي مشاركة فالبطولة للنمسا، خرجت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم على الصمت ديالها وأكدت أن المنتخب الوطني المغربي المحلي خاض أول حصة تدريبة بالنمسا تحسبا لمشاركته فالدوري الدولي لي غيعرف مشاركة منتخبات قطر وجمايكا وغانا.

الجامعة قالت فالبلاغ ديالها على أن المنتخب الوطني ديال اللاعبين المحليين غيخوض أول لقاء له فهاذ البطولة الدولية أمام منتخب قطر، يوم السبت 20 غشت 2022.

المنتخب الوطني المغربي المحلي وصل مساء أمس الأربعاء للنمسا، والحصة التدريبية ديال اليوم هي الأولى للعناصر الوطنية وركز فيها الناخب الوطني الحسين عموتة على إزالة العياء.

وعلاقة بالموضوع، فمازالت المشاركة ديال المنتخب الوطني المغربي المحلي فالدوري كثير الجدل وسط الجمهور المغربي، ما بين إمكانية الإقامة أو الإلغاء ديالو، وكيشوفو بزاف من عشاق الأندية الوطنية، على أن سفر المنتخب المحلي للنمسا غيحرم الفرق من اللاعبين ديالهم فهاذ الفترة الاعدادية، لي كتعرف إقامة الأندية لمعسكرات تحضيرية إستعدادا للموسم المقبل لي ما بقى له والو ينطلق.

موضوعات أخرى

24/04/2024 11:00

برنامج دعم السكن.. معطيات رسمية: 8500 استفدو وشراو ديور وكثر من 65 ألف طلب للدعم منهم 38 فالمائة عيالات

24/04/2024 10:49

البرلماني السابق البوصيري جابوه اليوم من حبس بوركايز لغرفة الجنايات الاستئنافية ففاس بعدما تحكم ابتدائيا بـ5 سنين نافذة ديال الحبس

24/04/2024 10:40

ها علاش خاص التسريع بإخراج قانون العقوبات البديلة من البلوكاج.. وزيرة العدل د الكونگو بغات تستفد من تجربة المغرب فالعقوبات البديلة وسولت وهبي على تفاصيلها

24/04/2024 10:30

فضيحة هروب كريم بوياخريشان زلزل الصبليون والحكومة: عبئنا گاع الوسائل باش نشدوه. زعيم “موكرو مافيا” يقدر يكون فالمغرب وهولندا مصدومة من قاضي اسبانيا 

24/04/2024 10:22

شكايات جداد توصلات بيهم النيابة العامة على شبهة فساد مالي والشطط فاستعمال السلطة بين جماعة بوفكران وجماعة تزطوطين