الرئيسية > تبركيك > مغربي فطورينو بغا يضحك مع بنت صاحبتو اللي عندها 3 سنين فالبالكون صدقات طايحة من السما للارض
17/01/2022 22:00 تبركيك

مغربي فطورينو بغا يضحك مع بنت صاحبتو اللي عندها 3 سنين فالبالكون صدقات طايحة من السما للارض

مغربي فطورينو بغا يضحك مع بنت صاحبتو اللي عندها 3 سنين فالبالكون صدقات طايحة من السما للارض

كريم الصوفي – كود//

[email protected]

“كنت كنلعب مع فاطمة ف البالكون. كنلوحها ف الفوق وكنشدها والام ديالها كانت كتشوف فينا من التحت وما عرفتش كيفاش وقع هاذ الشي..” بهاذ العبارات جاوب المغربي محسن أزهر (32 عاما) قاضي التحقيق اللي تحال عليه بعد ما شدوه البوليس بعد الواقعة الأليمة. المتهم اعترف انه شرب شوية وكمى الحشيش لكن كان ف الوعي ديالو، ومعرفش كيفاش بنت صاحبتو زلقات ليه وطاحت. الضحية ماتت واخا دارت لها عملية جراحية عاجلة في مستشفى ريجينا مارغريتا، صباح الجمعة الفايتة.

قاضي التحقيق “أغوستينو باسكواريلو” عاود تكييف التهمة من القتل العمد بقصد محتمل إلى القتل غير العمد، بعد تأكده من عدم وجود نية إجرامية مسبقة لرمي الطفلة من البالكون خلال ممارسة تلك اللعبة المأساوية.

“كان الخطأ ديالي، هذيك الطفلة الصغيرة كانت من عائلتي، أحببتها كثيرا ودابا ما كنحسش بالراحة وما نقدرش نتخيل اش وقع” كيعاود المتهم للقاضي خلال استنطاقه، حسب مواقع اخبارية ايطالية..

https://www.liberoquotidiano.it/news/terra-promessa/30106489/torino-morta-bimba-3-anni-confessione-marocchino-ubriaco-drogato.html

https://primabiella.it/cronaca/la-tragedia-della-piccola-fatima-diventa-un-caso-politico

موضوعات أخرى

24/05/2022 21:30

نايضا فالمكتب الوطني لسلامة الملاحة الجوية.. نقابة مخاريق لمديرة الموارد البشرية: كتهتمو بالأموات بتأمين الوفاة وتهمشو الأحياء