الرئيسية > تبركيك > 7000 دولار مكافأة من عصابة كولومبية للي يجيب لهم راس كلبة كتكافح المخدرات
31/07/2018 02:00 تبركيك

7000 دولار مكافأة من عصابة كولومبية للي يجيب لهم راس كلبة كتكافح المخدرات

7000 دولار مكافأة من عصابة كولومبية للي يجيب لهم راس كلبة كتكافح المخدرات

كود – وكالات//

أعلنت إحدى عصابات المخدرات في كولومبيا عن جائزة بقيمة 7000 دولار لمن يقتل أو يخطف سومبرا، الكلبة ذات القدرات الفائقة على الكشف عن أماكن وجود المخدرات المخبأة والمعدة للتهريب.

فقد ساعدت سومبرا، وهي من نوع الشيبرد الألماني وتبلغ من العمر ست سنوات، الشرطة الكولومبية باكتشاف أطنان من الكوكايين مخبأة في حقائب وقوارب وشحنات كبيرة من الفاكهة، وبالتالي أصبحت أحدث أهداف أقوى عصابات المخدرات في كولومبيا.

وكشفت الشرطة الكولومبية مؤخراً أن “غلف كلان”، وهي عصابة مسلحة تتاجر بالمخدرات، قد عرضت مكافأة قدرها 7000 دولار، ما يعادل 91 ألف دولار كولومبي، لمن يأتي برأس سومبرا، ومنذ ذلك الحين دفع هذا التهديد المسؤولين إلى نقل سومبرا من ميناء مزدحم على ساحل كولومبيا الكاريبي إلى العاصمة، حيث تستخدم الآن موهبتها غير العادية لكشف البضائع المشبوهة في مطار إلدورادو الدولي في بوغوتا.

وبعد نوبة عملها التي تمتد لست ساعات، يتم نقل سومبرا في شاحنة صغيرة ذات نوافذ مظللة إلى بيتها، وعادة ما يرافقها اثنان من الحراس المسلحين.

 

موضوعات أخرى

24/09/2018 13:30

راه ماليها تا معنى تجي تقوليا ” آه حقا خايبة شكون غايتحرش بيها ” آه حقا موسطاشة شكون داها فيها و نتا عارف راسك فبلاد كاينيكو فيها الحمير و المتشردات فالزناقي

24/09/2018 11:15

العمراني قصف الطالبي العلمي: حزبك جاب غير 37 وتحكم فمفاوضات تشكيل الحكومة وعلاش تحالفتو معنا ياك كتوصفنا بالمشروع التخريبي لي صوتو عليه المغاربة